اخبار الزمالك

تحرك عاجل من الزمالك ضد قرار رابطة الأندية بإيقاف مدحت عبدالهادي .. اقرأ التفاصيل

قرر نادي الزمالك التقدم بتظلم ضد قرار إيقاف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول، بسبب أحداث مباراة بيراميدز في الدوري.

وقررت رابطة الأندية إيقاف مدحت عبد الهادي مدرب فريق الزمالك مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه وذلك بسبب السلوك الغير رياضي.

وعلم “زمالك نيوز” أن هناك استياء من العقوبات داخل الجهاز الفني خاصة أن الخطأ في البداية من الجهاز المعاون لـ بيراميدز الذي وجه بعض العبارات والاشارات الغير لائقة لـ أوسوريو والجهاز الفني للزمالك .

ومن جانبه أوضح أن الجهاز الفني للزمالك أوضح أن مراقب المباراة أخطر حكم اللقاء بالواقعة بما فعله مدرب بيراميدز؛ وأنه عندما تم استدعاء الحكم قرر طرد مدرب بيراميدز وهو ما تم إثباته في تقرير الحكم وبيان الرابطة.. ولكن لو كان هناك خطأ من جانب جهاز الزمالك لقام الحكم بنفس الأمر وتوقيع عقوبة على الجهاز الفني للفريق الأبيض

وفي تعقيبه على قرارات رابطة الأندية، شجب جهاز الزمالك ما وصفه البيان بأن العقوبات تأتي لسوء سلوك مدرب الفريق مدحت عبد الهادي ، او ما تم وصفه في حق مدرب الأحمال علاء رجب بأنه قام بسب المنافس .

كما تم التأكيد على أن الجهاز الفني للزمالك كان مجرد رد فعل ولم يتم التجاوز أو توجيه إشارات أو تم الخروج عن السلوك المألوف ليكون الوصف هو سوء السلوك.

صدمة .. رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري .. إيقاف وغرامات بالجملة

وشهدت نهاية مباراة الزمالك في قمة الجولة الأولى من بطولة الدوري اشتباكات قوية بين دكة بدلاء الناديين وانتهت بتدخل حكم اللقاء إشهار البطاقات الحمراء في وجه أطراف الأزمة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!