اخبار الكرة العالمية

تصريحات نارية من شوبير بعد هزيمة مصر أمام تونس.. ويُعلق على “خناقة الأهلي والمنتخب”!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على هزيمة منتخب مصر أمام تونس، أمس الثلاثاء، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وخسر الفراعنة على ملعب 30 يونيو، بثلاثية مُقابل هدف، وتعد هي الهزيمة الأولى بعد 8 انتصارات متتالية لكتيبة البرتغالي روي فيتوريا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “في خناقة من امبارح، بس احنا الحقيقة مش بنعرف نتخانق صح، لأن أمس مصر خسرت وديًا من تونس، وهذا أمر طبيعي، البعض قال الأهلي انتصر على المنتخب وأخذ لاعبيه وخسرنا”.

اقرأ أيضًا | قرار مُفاجئ وغير متوقع من لجنة التظلمات بشأن واقعة “بلطجة” حسين الشحات على الشيبي!!

وتابع: “البعض الأخر، قال من غير لاعبي الأهلي المنتخب يخسر، وده إللي احنا فالحين فيه، بدل ما نشوف مشكلتنا، عادي تحدث الخسارة، تونس منتخب كبير ونحن لم نكن في حالتنا”.

وأضاف: “هل سنظر نتشاجر؟ ألم تر المدرجات وتشعر أن منتخب مصر كان غريب في بيته، لم يكن فيه جمهور، القليلين الذين حضروا لم يكن لهم صوت، وقبلها المنتخب الأولمبي لعب في السويس ولم يحضر إلا أقل من 500 مُشجع”.

وواصل: “واحد زي محمد صلاح لما بيروح يلعب مباراة ودية مع فريقه، الناس كلها بتروح تتفرج عليه، لكن في بلده ولا يرى جمهور، بالتأكيد ده أمر هيضايقه ويسد نفسه”.

وأردف: “فيتوريا قال بعد المباراة مفيش معسكر كنت مرتاح فيه، ومش عايزين نعمل مشكلة في موضوع الأهلي والمنتخب وجعلها قضية رأي عام”.

واستكمل: “عايزين نشوف المشاكل إيه عشان الجاي يبقى أحسن، احنا دلوقتي بنحضر لخناقة أكتوبر، احنا فالحين في كده وأحلى شطارة”.

واختتم: “خسرنا أمام تونس ولم نكن جيدين، والحمد لله إنها جت في مباراة ودية، والتصنيف لن يفرق، لأن الحمد لله نحن على رأس مجموعة في تصفيات كأس العالم، والأمر اتحسم، يا جماعة ريحوا نفسكم وريحونا عشان الجو لا يُساعد على العمل ولا على الانتاج”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!