اخبار الزمالك

انتقاد لاذع من مرشحه الرئاسة للاعبين بعد خسارة الزمالك من أرتا سولار وتوجه رسالة نارية إلى حسين لبيب!! – صورة

علقت دكتورة مرفت سيد أحمد المرشحه لرئاسة الزمالك، على خسارة الفريق أمام أرتاسولار بالكونفيدرالية، ووجهت رسالة نارية لحسين لبيب المرشح على نفس المنصب.

وكتبت دكتورة مرفت سيد أحمد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “X”:” فعلا لا أجد ما أقوله أو أعبر به عن المستوى الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم أمام خصم متواضع بصراحه ليس هذا هو فريق الزمالك وما يحزني أن اللاعبين لا تقدر قيمةالتيشرت الذي ترتديه”.

وتابعت: “الرياضه فوز وهزيمة ولكن لابد أن نتقبل الهزيمة إذا شعرنا بأن اللاعبين بذلوا كل الجهد والكفاح في المباراة ولكن لا مستوى فني ولا جهد شئى غير متوقع. وهذا المدير الفني حيرنا بإدارته للمباراة والتبديلات الغريبة ولا يسمع لأحد إلا نفسه ولابد من إعادة النظر في هذا المدرب ونحن في أول الموسم وإلا سوف يحدث لنا نكسة لانستطيع أن نتحملها”.

وشددت سيد أحمد:” وعلى الجانب الأخر وأرجو ألا تعتبروا ما أتحدث عنه دعاية انتخابيه ولكن والله هذه آلام واحدة زمالكاوية مخلصة، من المسؤول عن وقف القيد وعن عدم استقدام صفقات للفريق وأين رجال الأعمال الذين يملؤن الدنيا ضجيجا بحب الزمالك لماذا لم يبذلوا المال لحل مشاكل النادي كما يدعون وهل ينتظرون أن يكون المقابل كراسي مجلس الإدارة”.

وأشارت: “عندنا تجربة لجنة رجال الأعمال برئاسة السيد حسين لبيب التي قادت النادي لمدة عام ولم يدفعوا ولم يحلوا أي مشاكل أو حتى يخططوا للمستقبل ولانريد الرد بأنهم لم يتسببوا في تلك المشاكل ونحن نعترف بذلك ولكنهم تكلفوا بأمر النادي وهم رجال أعمال ماذا
فعلوا حققوا شهرة لأنفسهم ولشركاتهم وزيادة أرباحهم لك الله يازمالك”.

وأكدت:” إن شاء الله النادي لا يحتاج لأي معونة أو منا من أحد. لن ينفع النادي وجماهيره إلا اسم النادي وتاريخه العريق ولانحتاج أي معونه تحت أي مسمى”.

وأختتمت: “وبإذن الله سوف يعود الزمالك الأفضل والأقوى وأنا أدعو أبنائي اللاعبين لبذل أقصى جهد لرد الاعتبار في مباراة العودة كما أتمنى من السيد المدير الفني ألا يؤلف خطط لا تتماشى مع إمكانيات لاعبينا ويضع كل لاعب في مكانه الطبيعي. برغم الكارثه أنا متفائلة وسأحضر مباراة العودة بالاستاد لشد أزر اللاعبين، عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية”.

انتقاد لاذع من مرشحه الرئاسة للاعبين بعد خسارة الزمالك من أرتا سولار وتوجه رسالة نارية إلى حسين لبيب!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!