اخبار الزمالك

تعليق ناري من أحمد سليمان على خسارته انتخابات الزمالك السابقة أمام مرتضى منصور

أكد أحمد سليمان المرشح المحتمل على رئاسة نادي الزمالك أنه انتخابات القلعة البيضاء السابقة لم تجرى في أجواء نزيهة، مشيرًا إلى أنه لا توجد لجنة سرية لانقاذ النادي في الفترة الأخيرة وأن الأمر يتمثل في اجتماعات خاصة لمجموعة من محبي القلعة البيضاء.

وكان أحمد سليمان قد خسر انتخابات الزمالك السابقة على منصب الرئيس ضد المستشار مرتضى منصور الرئيس المعزول من القلعة البيضاء.

وبسؤاله البعض يقول إنك استفد من خلال ترشحك في وقت سابق على رئاسة الزمالك؟، قال “سليمان”:”أنا المفروض كنت ناجح أيضًا وأنا قلت في أكثر من مناسبة إن الانتخابات تمت في عملية غير نزيهة وهل فيه 47 ألف واحد حضروا للتصويت في 6 ساعات”.

وأضاف “سليمان” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :” هناك جهات رسمية من اختصاصها البت في هذا الأمر، وزارة الشباب والرياضة قصرت في الانتخابات السابقة وأتمنى تواجد أكبر لها في الانتخابات القادمة وأنا لا أنظر للخلف أنا دايمًا أنظر للأمام”.

وحول اللجنة السرية لإنقاذ الزمالك؟، أوضح “سليمان”:”مفيش لجان هم مجموعة من المحبين جلسنا مع بعض كثيرًا وأنا جلست مع الكابتن حسين لبيب كثيرًا، وكان فيه جلسات ملعنة لكن كانت تقابل بهجوم شديد ووصلنا لهدف أننا نريد مرحلة بوجوه جديدة في الزمالك خاصة وأنه غني بموارده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة