اخبار الزمالك

تقارير تفجر مفاجأة عن عدد المستبعدين من التصويت في انتخابات الزمالك القادمة

كشفت تقارير صحفية أن اللجنة التي قامت بتنقية كشوف العضوية في نادي الزمالك انتهت من عملها رسميًّا خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بتقديم التقرير النهائي الخاص بوضع العضويات الخاصة بالنادي من عملية التصويت في الانتخابات المقبلة المقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل.

وأوضحت المصادر في تصريح لموقع “فيتو” أن العدد الإجمالي الذي تم استبعاده من التصويت في الانتخابات المقبلة وصل الى 16 ألف عضوية لأسباب متنوعة ولكن الجزء الأكبر منها لم يسدد الالتزامات المالية المتأخرة.

وشددت المصادر على أن هذا الرقم  “16 ألف عضوية” ليس لها حق التصويت في الانتخابات المقبلة بنادي الزمالك قابل للنقصان مع مرور الوقت وذلك بسبب إقبال الكثيرين من الأعضاء على تسديد ما تبقى عليهم من التزامات مالية وأن هذا الأمر سيتم حسمه بشكل نهائي قبل انطلاق موعد الانتخابات بأسبوعين

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قد أرسلت لجنة لتنقية كشوف العضوية بنادي الزمالك والذي تقدر بـ 102 ألف عضوية وذلك من أجل إجراء انتخابات جديدة بقائمة الأعضاء الذين يحق لهم التصويت واستبعاد من هو مخالف للائحة.

بيان عاجل من حسين لبيب لـ أعضاء الجمعية العمومية في الزمالك بشأن تنقية وسعر العضويات – صورة

وقامت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، في وقت سابق بنشر أسماء المرشحين لـ انتخابات الزمالك للدورة ٢٠٢٣-٢٠٢٧م والمقرر لها 20 أكتوبر المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!