اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

حسن شحاتة حاضراً !! أيمن يونس يعلن خطوة لرموز الزمالك غداً من أجل الإنتخابات !!

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق ، أن محمود أبورجيلة أبلغه بعقد اجتماع غدا في منزله من أجل إختيار شخصية من رموز النادي ودعمها في الإنتخابات القادمة.

وقال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية ١ تقديم احمد شوبير : أرى أن البعض يفهم الانتخابات بشكل خاطئ.

محمد بركات يكشف اقتراب طارق حامد من هذا النادي !!

وواصل: البعض يتحدث باسم أسرة كرة القدم، وآخرين يتحدثون باسم أسرة كرة اليد، لا نادي الزمالك أسرة واحدة تحتاج إلى خبرات، لا نريد أشخاص يريدون الجلوس على الكرسي، يجب أن تكون هناك شركة كرة قدم، وان تكون الميزانية واضحة، لكن هذه النغمة لا تعجبني.

وشدد : نادي الزمالك يحتاج لتكاتف الجميع، ولا يحتاج لشخص واحد يعمل بمفرده، لكن يجب أن يتم العمل بنظام المجموعة، لتمر الأربع سنوات على خير.

وزاد : هذه المرحلة تحتاج لأشخاص عندهم فكر وإدارة يستطيعون جلب أموال للنادي لأن الزمالك اسم كبير، في أشخاص كثيرين يريدون خدمة الزمالك، لو البعض يرى أنه يريد الترشح بشكل فردي هذا ليس وقتك.

واستطرد: جماهير الزمالك واعية جدًا، ستنظر لبرنامج المجموعة المرشحة، ويجب أن يضعوا شكل المستقبل، لأنني سئمت من كثرة الحديث عن الماضي ومن حولنا سبقونا كثيرًا، المصلحة الآن لا بد أن تكون مصلحة بلد وليست أموال.

وزاد : كابتن أبو رجيلة طلب مني أن يتم تجميع كل النجوم السابقين وننهي الخلافات، هل سأرفض؟ بالتأكيد لا، وتم دعوة كثيرين وسنجتمع غدًا، وسنتحدث عن خدمة النادي، نحتاج النفوس تصفى، ويجب أن يترشح منا أحد وسنسانده.

وأتم: نادي الزمالك أسرة كبيرة، يوجد أشخاص قادرين على خدمة النادي، يجب أن نساندهم، هذا ليس وقت انتهازيين أو أشخاص يبحثون عن شهرة، الزمالك يجب أن يستعيد قدرته على المنافسة في كل الألعاب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!