اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

حسين السمري يكشف حقيقة استبعاد حسين لبيب من إنتخابات الزمالك بعد الطعن علي اوراق ترشحة !! – صورة

علق حسين السمري مدير النشاط الرياضي السابق بنادي الزمالك علي الطعن المقدم ضد ترشح حسين لبيب علي مقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، مؤكداً أن مضمون الطعن كلام غير حقيقي.

حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : اطلعت على مذكرة الطعن على ترشح حسين لبيب . بدايةً حق الطعن مكفول لاى مرشح. لا جدال فى ذلك .

وأشار: فحوى الطعن عن احقية لبيب فى تحويل عضويته الرياضية الي عاملة وبما يخالف لائحة الوزارة عام 2000 .

وزاد : طبعا كلام غير حقيقي فهو امضي اكثر من عدد السنوات المحددة طبقا للائحة ومثل النادي فى البطولات المحلية والافريقية والمنتخب وحاصل على وسام الرياضة . وهذا لاشك فيه .

وتابع: لكن مسألة انه اعتزل عام 1985 وتقدم لها سنة 2000 لا نص يمنع ذلك وقتها بل حق له اكتساب العضوية العاملة.

واضاف: لكن ما لفت نظرى تكرار خلو الاوراق ( تكررت 8 مرات ) عن بعض المستندات ( طبقا لمذكرة الطعن ) ومنها مستندات افتراضية من الطاعن ليس لها نص ملزم .

وأستطرد : ولكن كيف وصل وتاكد الطاعن ان ملف عضوية لبيب خالي من هذه المستندات ؟ وهو فى عهدة النادي بادارة الاشتراكات منذ 23 عاما ؟! وان شهادة الاتحاد الاصلية المقدمة وقتها غير موجودة بالملف ؟! علامة استفهام كبيرة . والدليل طلب لبيب اصدار شهادة اخرى من الاتحاد .

وأتم: وان كان هناك بعض الامور والمغالطات بالمذكرة اعلم حقيقيتها يقيناً ولا افضل الافصاح عنها حاليا بحكم مسئوليتي كمدير للنشاط الرياضي وقت منحه العضوية ( شاهد على العصر زى ما بيتقال ) واعتقد ستكون حاسمة فى قرار الحكم على الطعن.
مجرد وجهة رأى …

حسين السمري يكشف حقيقة استبعاد حسين لبيب من إنتخابات الزمالك بعد الطعن علي اوراق ترشحة !! - صورة

كان قد تقدم فاروق الحنبلي المرشح لانتخابات الزمالك على منصب الرئاسة بطعن على ترشح كل من فاروق جعفر وحسين لبيب لانتخابات النادي الأبيض المقبلة على مقعد الرئاسة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!