اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز”.. بعد فرمان إتحاد الكرة جلسه بين عبد الواحد السيد ونجم الزمالك السابق

يعقد أيمن منصور نجم الزمالك السابق و نجله أحمد أيمن منصور جلسة مع عبد الواحد السيد.مدير الكرة داخل مقر النادي الآن، من أجل حل الأزمة الأخيرة الخاصة باللاعب، بعد توقيعه عقود إنضمام للمصري البورسعيدي.

وكان أحمد أيمن منصور قد وقع للزمالك وحصل علي مقدم تعاقد مليون جنيه عقب انتهاء عقده مع طلائع الجيش قبل أن يقوم بعد ذلك بالتوقيع للمصري البورسعيدي بسبب وقف القيد في الزمالك.

وقام الزمالك بشكوي اللاعب هو واحمد عيد الظهير الأيمن الذي فعل نفس الأمر عقب العودة من الإعارة من نادي انبي ليصبحا الثنائي مهددان بالإيقاف.

وعلم زمالك نيوز من مصادره أن هناك جلسة الآن داخل الزمالك تجمع عبد الواحد السيد مع أيمن منصور ونجله أحمد لحل أزمته بالقيد بنادي المصري.

يذكر إنه كان من المفترض أن تكون هناك جلسة في الأيام الماضية احقيق مع الثنائي أحمد ايمن منصور وأحمد عيد وذلك قبل أن يتقدم المصري بطلب لتأجيل الأمر خاصة وأن الثنائي لديهم ظروف قاهرية تمنعهم من الحضور في الوقت الحالي.

وتسعى إدارة المصري لإنهاء الأمر بشكل ودي ودفع مبالغ مالية من احل إنهاء إيقاف الثنائي حيث لم يحصلوا علي الكارنيهات الخاصة بهما حتي الآن من أجل المشاركة ومهددان بالإيقاف سنة أشهر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!