اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز” هجوم عنيف من عبد الواحد السيد على أمين عمر بعد فضيحة مباراة المقاولون

فتح عبدالواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك النار على الحكم أيمن عمر بعد مباراة المقاولون العرب التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وخطف نادي المقاولون العرب تعادلًا قاتلًا من نظيره الزمالك بهدف دون رد في لقاء الجولة الثانية من منافسات دوري نايل، والذي جمع الفريقين في الجولة الثانية من عمر منافسات البطولة، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

وقال “عبدالواحد” في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” :”سنتقدم باحتجاج ضد أمين عمر وسنرفق نص محادثته مع حكم الفار في الشكوى ورفضه احتساب ركلة جزاء صحيحة لمصلحة الزمالك “.

وأضاف :”الحكم تعمد إرهاب لاعبي الزمالك بالبطاقات الصفراء وهدف المقاولون من لمسة يد واضحة على لاعب المنافس فضلا عن احتسابه عدد دقائق أكثر من التي تم الاعلان عنها”.

وأوضح “عبدالواحد” :”سنطالب بإبعاد أمين عمر من جميع مباريات الزمالك بسبب تحامله على الفريق”.

ورفض أمين عمر، حكم مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 56 بداعي لمس الكرة ليد لؤي وائل مدافع ذئاب الجبل على خط منطقة الـ18 في المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ودار حوار بين أمين عمر حكم الساحة ومحمد عادل حكم الفار، وقال خلاله عمر أن ¾ الكرة خارج الخط وغير مقتنع باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، واستكمل اللعب بدون احتساب ركلة للأبيض.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة