اخبار الزمالك

خاص.. زمالك نيوز يفجر مفاجأة صادمة بشأن دفع غرامة سبورتنج لشبونه والصفقات الجديدة!!

كشف مصدر مطلع داخل الزمالك القرار النهائي بعد رفض سبورتنج لشبونة تقسيط المبلغ الخاص بالغرامه المستحقه علئ الفارس الابيض بسبب قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكان الاتحاد الدولي “فيفا”، قد وقع عقوبة إيقاف القيد على نادي الزمالك بسبب فسخ محمود عبدالرازق شيكابالا عقده مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من طرف واحد ، ووقع الاتحاد الدولي غرامة مليون ونصف المليون دولار على نادي الزمالك، ولم يلتزم النادي بسداد المبلغ خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لموقع “زمالك نيوز” بشكل نهائي النادي لن يتمكن من إنهاء ملف سبورتنج لشبونة في الفترة الحالية وتأجيل الملف نظرا لعدم وجود سيولة مالية تضاهي متطلبات النادي.

وأضاف أنه من وجهة نظر مسئولو الزمالك فإنه في حالة توفير قيمة المليون ونصف المليون دولار في الوقت الحالي فالأولوية ستكون لصرف المستحقات المالية المتأخرة ومديونية اتحاد اليد بجانب تجديد عقد أحمد فتوح وصبحي.

وشدد المصدر إنه بناءا عليه تم تأجيل ملف سداد المستحقات الخاصة بسبورتنج لشبونة وهو ما يعني عدم تمكن الزمالك من إبرام صفقات جديدة في فترة الانتقالات الجارية في ظل إيقاف القيد بعد عدم دفع غرامة النادي البرتغالي الخاصة بمحمود عبد الرازق شيكابالا؛ ليدخل الزمالك موسمه الجديد بالقائمة الحالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!