اخبار الزمالك

خبير لوائح يُفجر مفاجآت جديدة بشأن قضية إيقاف الهارب كهربا!! فيديو

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، عن تطورات جديدة بشأن قضية إيقاف الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كان قد عاقب كهربا الهارب بتغريمه مليوني دولار، بسبب فسخ عقده بشكل غير قانوني مع الزمالك، وانتقاله لفريق أفيس البرتغالي، ولم يُسدد اللاعب الغرامة حتى الآن.

اقرأ أيضًا | “يموت الزمار وصوابعه بتلعب”.. مُخطط مرتضى منصور لقلب الموازين في انتخابات الزمالك!!

وقال عامر العمايرة في مداخلة هاتفية عبر برنامج “مع شوبير” على إذاعة “اون سبورت إف إم”: “إذا طلب كهربا الحصول على الحيثيات بعد 10 أيام من قرار المحكمة، سوف تتوقف فور ذلك مهلة الـ60 يومًا، وسوف يتم الانتظار لمدة بين 15 إلى 75 يومًا حتى إرسال الحيثيات”.

وأضاف: “سيتم استكمال مدة المهلة بعد ذلك، وذلك انتظارا لاحتمالية تقديم الاستئناف، ولن يتم إيقاف اللاعب الهارب في شهر أكتوبر المُقبل، حيث ستطول المدة لشهرين مقبلين حتى ديسمبر، كما حدث في المرة الماضية”.

وواصل: “إذا طلب كهربا الحيثيات، وتقدم باستئناف خلال 21 يومًا بعد وصولها، على قرار المحكمة الرياضية الدولية، فإنه لن يتم إيقافه قبل نهاية الموسم المقبل، وقد يتفاوض الزمالك على الغرامة مع اللاعب إذا رأت الإدارة الجديدة أن المدة ستطول”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!