اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد ناري من حسين لبيب حول الطعن على صحة عضويته في الزمالك ..”أنا مش بتاع كرة يد بس” – فيديو

رد الكابتن حسين لبيب على المرشح على رئاسة نادي الزمالك على الطعون المقدمة ضد صحة عضويته داخل القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن الملف الخاص به داخل النادي تم فقد بعض الأوراق المتعلقة به.

وقال “حسين” :”أنا رجل عملي، ومن الأمور التي أقتنع بها أن كل دقيقة تقضيها في التخطيط تساعدك 10 دقائق في التنفيذ، حالة الزمالك تحتاج لكل ساعة تركيز وليس كل دقيقة، لأن النادي به مشاكل كثيرة”.

وأضاف “لبيب” خلال استضافته في برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :”أنا مُقتنع بالنجاح، وخضت تجربة سابقة في النادي، وعندما تكون مقتنع بالنجاح تستطيع أن تصل له”.

وتابع :”طالما يُطعن فيك من الخلف لا بد أن تعرف أنك في المقدمة ولا بد أن تستمر، هذه فلسفتي في الإدارة”.

وأكمل :”أنا حسين لبيب لاعب في الزمالك منذ عام 1968، وأنهيت مشواري في 1985، لم أحترف غير موسمين فقط، وتقلدت العديد من المناصب في الإدارة الرياضية، “أنا مش بتاع كرة يد” أنا أتشرف بأنني كنت في أسرة كرة اليد”.

وأوضح “لبيب” :” لكن منذ 1985 وأنا في المجال الرياضي بشكل عام، وحصلت على وسامين رياضيين، لكن في بعض الناس تشكك في عضويتي بنادي الزمالك، وأنا لا أعرف كيف أرد على هذا الأمر، أنا عضو في الزمالك منذ عام 2000″.

وأختتم “لبيب” :” لكن الملف الخاص بي في النادي تم إزالة بعض الأوراق منه، والذين قاموا بالطعن علي كيف علموا أن الملف الخاص بي تم إزالة أوراق منه؟،أنا دفعت قيمة العضوية حتى الموسم الحالي، ومعي الإيصال وقدمته للمحكمة، والقضية أمام القضاء الإداري الآن”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!