اخبار الزمالك

رساله ناريه من مهيب عبد الهادي لنجم الزمالك.. “النادي أكبر منك وتحمد ربنا انك لابس تيشرته”!! – فيديو

وجه الإعلامي مهيب عبد الهادي، رسالة ناريه إلى حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، بعدما رفض اللاعب الحضور مع الفريق لملعب الدفاع الجوي لخوض مباراة بيراميدز، معترضا على قرار خروجه من قائمة الفارس الأييض

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعبب” عبر قناة”mbc مصر”: “اوسوريو يُبقي على وجوده داخل الزمالك بعد التعادل مع بيراميدز، وتحدث معي احد محبين الزمالك الذين يعملون في صمت لصالح النادي وقالي اوسوريو قاعد ومكمل”.

وشدد:” في مفاجاة كبيره وقعت في معسكر الزمالك وازمه بين اوسوريو والجهاز المعاون بسبب تشكيل الفريق امام بيراميدز، لرغبة الكولومبي في إستبعاد المثلوثي ونداي من التشكيل بسبب أزمة مستحقاتهم مثل مافعل مع الجزيرب ياستبعاده من المباراة “.

وتابع عبد الهادي:” الجهاز المعاون محب ومخلص للزمالك له احترامه ولكن الكلمه الاخيره للمدير الفني تو من يحاسب، واوسوريو رفض ينام في معسكر الفريق وقالهم والدتي تعبانه وعاور اقعد مع نفسي وترك المعسكر ومشي ليلة مباراة هامه”.

وأردف:” واستمرت الازمه ليوم المباراة، والجهاز المعاون انت قلت رأيك وهو له القرار الاخير”.

وأشار عبد الهادي: “كابتن حسام عبد المجيد كان بره التشكيل ورفض يركب الباص مع الفريق تخيل زيزو والجزيري وفتوح موجودين وبيدعموا الفريق وهو يرفض”.

وأختتم:” ولسه بدري قوي على اللي بتعمله حسام عبد المجيد، الزمالك خيره عليك وكبير واكبر منك ومن غيرك، احمد ربنا انك لابس تيشرت الزمالك، وتكون بره للتشكيل تقول انا مش راكب لا ليه ان شاء الله، موقف كويس من الجهاز الاداري بخصم 5٪ من مستحقاته بشكل فوري “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!