اخبار الاهلي

رضا عبد العال يطلق تصريحات مُثيرة: لو لا أنا كان لاعب الأهلي “هيتجنن”.. وبليد من يقول على كولر جهبذ!! فيديو

انتقد رضا عبد العال، نجم الكرة المصري السابق، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه سبب خسارة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال عبد العال في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “ten”: “أقول للناس البليدة، إننا عندما نتحدث يكون للصالح العام، وليس لنا أهداف أخرى، نحن لعبنا كرة ودربنا وحللنا، لكن غيرنا (بيطبل بس)”.

طالع أيضًا | مفاجآت من العيار الثقيل.. ماذا فعل ممدوح عباس لنادي الزمالك في الأيام الماضية؟!!

وتابع: “نحن أشدنا بـ أحمد عبد القادر لاعب الأهلي وطالبنا بأن يُشارك، وبالفعل شارك، ولولا حديثنا عنه والله لم يكن سيشارك حتى نهاية الموسم، وأحيينا اللاعب وكنا لن نراه لأخر الموسم (وهيتجنن)”.

وأضاف: “البليد ما هي ميزته؟ هو يقرأ ما يُكتب له، ويخشى أن يقول على كولر أنه أخطأ، ويقول عليه أحسن مدرب في مصر، وهل لو هو أحسن مدرب في مصر يخسر أسهل بطولة للأهلي أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي؟ (لما هو جهبذ كده مكسبكش ليه البطولة؟)”.

وواصل: “تركيز اللاعبين بعد الخسارة أمام اتحاد العاصمة، هي سبب فوز الأهلي على المصري، بالإضافة إلى أن صفقات المصري خذلت علي ماهر مدرب الفريق”.

واختتم: “أنا لم أر الشناوي في مباراة المصري، عكس مواجهة الفريقين في الموسم الماضي، كان في ندية، لكن هل يستطيع البليد أن ينتقد كولر في البدء بـ رضا سليم وإمام عاشور”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة