اخبار الزمالك

رضا عبد العال يفتح النار على أوسوريو بسبب مشاركة لاعب الزمالك أمام المقاولون: “والمصحف كدب وضحك على الدقون!!” فيديو

شن رضا عبد العال نجم الكرة المصري السابق، هجومًا حادًا على أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب الدفع بلاعب الأبيض أمام المقاولون العرب في الدوري.

وواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب، أمس الإثنين، وتعادل بهدف لكل فريق، في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا | رضا عبد العال يفتح النار على بيراميدز: عمرهم ما هياخدوا بطولة طول ما الاتنين دول موجودين!! فيديو

وقال عبد العال في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “ten”: “أنا معترض على إن حسام عبد المجيد يفتعل مشكلة المباراة الماضية، ويجد نفسه أساسيًا هذه المباراة، أ ب كرة كان لا يشارك اليوم”.

وتابع: “كان المفروض يشارك الزناري ومحمد عبد الغني، أنت لاعب صغير وأخطأت، لماذا لم تفعل نفس الأمر مع الجزيري؟ الجزيري غاب المباراة الماضية بسبب المستحقات، بل بالعكس الجزيري تغفر له لأنه لاعب أجنبي محترف لم يأخذ أمواله واعترض على اللعب، لكن حسام عبد المجيد ابن من ابنائك لم يشارك في المباراة الماضية فاعترض وأخذ حقيبته ورحل”.

وأضاف: “الجرم الذي فعله حسام عبد المجيد أكبر من الجزيري، لأنه غبن من أبناء الزمالك لا بد أن يتحمل، سواء شارك أم لا”.

واختتم: “كان المفروض أن يلعب أوسوريو برأس حربة إما ناصر منسي أو الجزيري، وحديث أوسوريو على أنه يلعب كرة هجومية (والمصحف كدب وضحك على الدقون)، كان يجب الدفع برأس حربة مثلما فعل أمام بيراميدز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!