اخبار الزمالكميديا الزمالك

سمير عثمان يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك أمام المقاولون ويحرج الحكم أمين عمر – فيديو

أكد سمير محمود عثمان الحكم الدولي السابق أن نادي الزمالك يستحق الحصول على ركلة جزاء أمام المقاولون العرب بسبب لمسة يد للاعب المقاولون.

ورفض أمين عمر، حكم مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 56 بداعي لمس الكرة ليد لؤي وائل مدافع ذئاب الجبل على خط منطقة الـ18 في المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ودار حوار بين أمين عمر حكم الساحة ومحمد عادل حكم الفار، وقال خلاله عمر أن ¾ الكرة خارج الخط وغير مقتنع باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، واستكمل اللعب بدون احتساب ركلة للأبيض.

وبسؤاله عن حالة استدعاء الفيديو لـ أمين عمر بسبب لمسة اليد على لاعب المقاولون، أكمل: “أمين عمر في تمركزه لن يرى الحالة بشكل صحيح، وحكم الفيديو استدعى حكم الساحة، يد لاعب المقاولون اليمنى لا يوجد فيها مشكلة”.

وأضاف: “الكرة لمست يد اللاعب اليسرى على خط منطقة الجزاء وتحتسب ركلة جزاء، حكم الفيديو محمد عادل أتى بأفضل صورة لـ أمين عمر، وكان لابد أن تحتسب ركلة جزاء لأن يد لاعب المقاولون اليسرى على خط منطقة الجزاء”.

وحول هدف تعادل المقاولون، أوضح: “الكرة لمست قدم محمد عبد الغني والكرة ركلة ركنية والقرار صحيح، وبالتالي الهدف صحيح”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة