اخبار الاهلي

سيف زاهر يحسم موقف الخائن إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي في السوبر الإفريقي – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر، موقف إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في لقاء السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بشكل رسمي إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الأفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، على ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون تايم”، علي قناة “أون تايم سبورت”، إمام عاشور من الناحية البدنية والفنية جاهز للمشاركة في لقاء السوبر بنسبة تتخطي الـ 90%.

وأشار إلي إن تامر أبو العينين طبيب النادي الأهلي، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، ليضعوا الخطوط العريضة لكل لاعب عائد من الإصابة وكيفية مشاركته مع الفريق تدريجيا للمشاركة في المباريات وعدم التعرض للإصابة مرة أخري.

وأوضح “زاهر” أن طبيب الأهلي لن يعطي الضوء الأخضر لكولر بمشاركة إمام عاشور في لقاء السوبر الإفريقي، ألا بعد عمل بعض الاختبارات البدنية والتأكد من سلامة اللاعب 100%.

وأختتم “زاهر” : “هذه الاختبارات هي التي ستحدد مشاركة اللاعب من عدمه خلال الفترة المقبلة”.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت إلي النمسا، من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد، التي يستهلها الفريق الأحمر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة