اخبار الزمالك

شوبير يكشف عن كواليس صادمة وغريبة في شكوى إنبي ضد عامر حسين!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على شكوى إنبي ضد عامر حسين عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مُشددًا على أن ما حدث أمر غير طبيعي في المنظومة الرياضية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “عندي شكوى إنبي ضد عامر حسين مدير المسابقات، والشكوى مُطولة جدًا، قالوا إن الأخير حاول يضم أحد اللاعبين الناشئين لإنبي، وتواصل مع رئيس النادي وتم رفضه، والنادي حر”.

اقرأ أيضًا | تصريحات نارية من شوبير بعد هزيمة مصر أمام تونس.. ويُعلق على “خناقة الأهلي والمنتخب”!! فيديو

وتابع: “تحدث معي أحد المدربين الذين حققوا نجاحات في إنبي وقال لي يا كابتن مشوني، وانا تواصلت مع أيمن الشريعي، وقال الظروف لا تسمح، وعدت للمدرب وقلت له رئيس النادي رفض، والأمر انتهى، ليس دورنا أن نضغط على أحد”.

وأضاف: “أيمن الشريعي تواصل مع عامر حسين لكي يشرح له لماذا تم رفض اللاعب، لكني متعجب، كيف لرئيس النادي أن يتدخل ويتحدث من أجل لاعب عنده 9 سنوات”.

وواصل: “في جروب واتس آب للتواصل بين الأندية واتحاد الكرة، تم إزالة عماد جابر مدرب قطاع الناشئين بنادي إنبي منه”.

وأردف: “عامر حسين رد وقال إن في شخص اتصل به من رقم خاص، وقال له أن نجله كان يلعب في إنبي ثم استغنوا عنه وهو عنده 9 سنوات، ووالدته تجري عملية جراحية في ألمانيا، والموقف كان إنساني، وانا تواصلت مع النادي، واللاعب ذهب، وبعد ذلك جاءه اتصال من والد اللاعب مرة أخرى أخبره فيه بأنهم مشوا اللاعب”.

واستمر: “ما المشكلة النادي حر يمشيه، عامر حسين اتصل مرة أخرى بـ أيمن الشريعي، والولد ذهب للنادي وبعدها بشهر مشوه تاني، وقيل لأن الولد تحدث مع رئيس النادي بشكل سيء”.

واستكمل: “عامر حسين قال إن جمال علام رئيس الاتحاد يعرف بما حدث، وطلب اجراء تحقيق رسمي، وعندما سألوه لماذا أزلت مدرب قطاع الناشئين من الجروب، قال لأنه تحدث بأسلوب غير لائق ولذلك طلبت بمسحه”.

وتابع: “لالالا أنت ملكش صالح يتكلم وحش ولا ميتكلمش وحش، ممكن تعاقبه، لكن تمسحه من الجروب إزاي، الجروب ده معمول لتواصل الاندية مع الاتحاد، أومال يتواصل ازاي، هو في إيه يا جماعة، فين القصة أصلا”.

واختتم: “أصلا لماذا يتدخل رئيس نادي في شأن لاعب عنده 9 سنين، وازاي عضو اتحاد الكرة يتدخل، وازاي يتم مسح المدرب من الجروب، هو انا إللي عايش على قديمه ولا احنا في زمن غير الزمن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!