اخبار الاهلي

شوبير يوجه رسالة نارية لـ ميدو بسبب الأهلي: “اتخضيت وانزعجت من تصريحاته!!” فيديو

علق الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، على تصريحات نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، بشأن المواجهة المحتملة بين الأهلي والاتحاد السعودي، في كأس العالم للأندية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “دائمًا أتحدث عن أحمد حسام ميدو بحب واحترام وتقدير، لكن رأيت فيديو له في استوديو تحليلي، يقول أن فريق الاتحاد السعودي عليه أن يقرأ قرآن كثير قبل مواجهة الأهلي المحتملة في كأس العالم للأندية”.

طالع أيضًا | مفاجآت من العيار الثقيل.. ماذا فعل ممدوح عباس لنادي الزمالك في الأيام الماضية؟!!

وتابع: “وميدو واصل حديثه وقال إن الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 وجدنا أهم لاعبي الزمالك مصابين بالكورونا، وأي فريق يواجه الأهلي يُصاب منه لاعبين كثيرين، والمدرب يرحل وأمور غريبة تحدث قبل المباراة، وإن لاعبي الاتحاد عليهم قراءة القرآن”.

وأضاف: “الذي رد عليه الإخوة الأعزاء في الاستوديو التحليلي بالسعودية، وخاصة الكابتن محمد نور، وقال له أنا واجهت الأهلي من قبل وفزنا عليه وكان في أفضل حالاته، وبعدين ميدو قلبها بضحك”.

واختتم: “هذا الكلام يا ميدو صعب جدًا، ميدو نجم كبير ومحبوب، وانا اتخضيت من كلامه، كلنا نتسلح بالقرآن، لكن كانت غريبة أوي يا ميدو شوية؟، خلي بالك يا كابتن ميدو، أنا انزعجت جدًا من الطريقة والرسالة التي يريد ميدو أن يوصلها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!