اخبار الاهلي

صدمة جديدة لـ كولر بشأن الهارب كهربا قبل مواجهة سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أزمة جديدة قبل مواجهة سان جورج، بعدما بات الهارب كهربا مهددًا بالغياب عن المباراة.

وكشفت تقارير صحفية، عن تعرض اللاعب الهارب محمود كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قبل مواجهة سان جورج في دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت التقارير، أن كهربا اشتكى من آلام في العضلة الضامة، أمس الاثنين، بعد المباراة الودية التي جمعت الأهلي بفريق الشباب على هامش المران.

وأفادت التقارير، أن كهربا سيخضع لإجراء أشعة قبل المران الجماعي للفريق غدًا الأربعاء، لتحديد موقفه من النهائي من خوض لقاء الإياب أمام سان جورج.

وفي حال تأكد غياب كهربا عن الأهلي في مباراة الجمعة، سيضع كولر في ورطة خاصة أنه يعتمد عليه في الخط الهجومي، بالإضافة إلى إصابة البديل صلاح محسن، وعدم أحقية موديست في المشاركة من دور الـ32.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراته القادمة ضد سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة الاهلي ضد سان جورج، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، حيث كانت انتهت مواجهة الذهاب بفوز المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!