اخبار الزمالك

طارق مصطفى يعلن عن جلسة لقدامى الزمالك.. ويؤكد الإستقرار سيعود بهذا الأمر!! – فيديو

أعلن طارق مصطفى لاعب الزمالك السابق، عن عقد جلسه بين قدامى الفارس الابيض من أجل دعم الكيان، وشدد أن تحقيق الفريق الاول للفوز بالمباريات سيعمل على إعادة الإستقرار للنادي.

وقال طارق مصطفى في مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” الفتره القادمة مهمة للجميع ومحتاجه تكاتف ونحن اولهم لدعم الزمالك، وهيكون موجود على ارض الواقع لدينا كوادر كبيره ومن يحالفه النجاح في تولي قيادة الزمالك نتمنى له التوفيق”.

وتابع:” الزمالك في البطولة العربيه ظهر بشكل مختلف وقوي رغم النواقص ومواجهة فرق لديها لاعبين كبار، اسم الزمالك كبير، اللعيبه عليها دور كبير وعندي امل ويقين يتم رفع ايقاف القيد، حان الوقت للتكاتف وحل الازمات والهدوء يسود”.

وشدد مصطفى :” كنت اتمنى ان التدريب يبدا مبكرا، لان لدينا مباراة يوم16 سبتمبر مع ارتا سولار، واتمنى ان اوسوريو يكون وضع فتره اعداد مصغره لان البدايه مهمة”.

وأشاف: “في جلسه لقدامى الزمالك وكل سنه كنا بنعملها ونتمنى الاسبوع ده يكون في مؤشرات كويسه، الزمالك اضاف لنا الكثير ومع ذلك اتظلمت ولم اعين مدير فني للفريق ومحدش هيتأخر عن الزمالك ابدا”.

وأكمل مصطفى:” اوسوريو كان عنده مشاكل في البطولة العربيه من ناحيه التغيبرات وتوقيتها، واكيد استفاد من الفتره السابقه ولازم في التغييرات يكون لها دور ايجايي، اتمنى يكون الفترة الماضيه انتهت ويكون وضع ايده على التشكيل”.

وأستطرد: “الفوز هيدفع الامور للإستقرار بالنادي، وده دور اللعيبه اللي تحملت الكثير، انا ضد رحيل اي لاعب عن الفريق وان شاء الله بالتعاون الامور هتبقى افضل”.

وزاد مصطفى:” الدكتور عماد البناني اللجنه لازم نهدى مش عاوزين ندخل في سكه مختلفه ونرضى بالامر الواقع وبعدها هيجي مجلس منتخب و اتمنى 2 او3 من لاعبي الكره في الاداره “.

واستكمل:” لاعبي الزمالك لهم دور كبير وخاصة كبار الفريق شيكابالا وعبد الشافي والونش وغيرهم”.

وأشار: “كلمه لجمهور الزمالك بلاش كل لاعب يلعب مباراة مش كويسه تبدا النغمه ده لايصلح وتهاجمه، مشوفتش ده في اندبه تانيه مع لاعيبه مش موفقه جمهور الخصم مبيعملش كده، ساند اللعيب وارد لاعب مش موفق ويطلع اعاره والدليل محمود علاء واوباما وتخسره، انت لعبت الوردي في وقت وحش ولازم تختار الوقت اللي يشارك فيه اللاعب، ساندوا اللعيبه الفتره الجايه”.

وواصل مصصطفى:” بكلم وانا ابني كان موجود واتظلم،مصطفى طارق مصطفى اكثر لاعب اتظلم بالزمالك، ومأخدش فرصه للمشاركه في الفريق الاول، محتاجين العدل في النادي بالقطاع والفريق الاول”.

وأختتم: “بشيد باسماعيل يوسف وحازم امام في قطاع الناشئبن لإن الفترة دي صعبه وبتمني الفتره خير للزمالك وابنائه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!