اخبار الزمالك

طارق يحيى يفجر مفاجأة مدوية عن تقرير حكم مباراة الزمالك وبيراميدز بشأن مدحت عبد الهادي!! – فيديو

أكد طارق يحيى مقدم برنامح زملكاوي عبر قناة الزمالك إن تقرير محمود بسيوني حكم مباراة الفارس الأبيض وبيراميدز لم يدين مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق، وذلك بعد قرار رابطة الأندية بإيقافه مباراتين وغرامة20 الف جنيه.

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونيه ببرنامح “زملكاوي* عبر قناة “الزمالك”:” حصلنا على نسخه من تقرير محمود بسيوني حكم مباراة الزمالك وبيراميدز، وكتب فيه كل حالات الانذارات من الفريقين والطرد لمساعد باتشيكو للتعدي بالفاظ خارجه على جهاز الزمالك ومفيش فيه اي عقوبة لمدحت عبدالهادي ولا انذار او طرد”.

وتابع: “تقرير الحكم لم يذكر اسم مدحت عبد الهادي، سؤال لماذا عوقب بالايقاف والغرامة؟، هل الفيديو؟، كان في ناس كتير بالفيديو حصل منهم تجاوزات وبتقولوا الحكم مكتبش، فانا عاوز اعرف هل بنعاقب بالفيديو او بتقرير الحكم”.

وأضاف يحيى:” اتمنى تتصلوا بالحاج عامر حسين يفسر لنا السبب، معرفش جه إيقاف مدحت منين وتقرير الحكم مذكرش اسمه، وقولتوا لانعتمد على الفيديو، ازاي تعاقب مدحت مباراتين وغرامه وهو لم يذكر في تقرير الحكم وهذا ظلم له”.

وشدد: “نتمني توقيع العقوبات بمسطرة واحده، تقرير الحكم معي ولكن مينفعش اعرضه على الشاشه، في فيديوهات قبل كده ناس تتشطب ويقولك لا تقرير الحكم، فاحنا عاوزين نعرف وارسوا علي بر، ونتمني من البدايه نوضح”.

وأختتم:” فيليب مساعد باتشيكو اتوقف بسبب التلفظ بالفاظ خارجه، وعلاء لوكا مدرب الاحمال اتوقف، طيب مدحت ايه السبب؟، وهو لم يذكر في تقرير الحكم، والفيديو انت مبتاخدش به، نتمنى العداله بين الجميع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!