اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تطورات الحالة الصحية لـ نجم الفريق بعد تعرضه للإغماء بعد مباراة أرتا سولار

تحدث الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن الحالة الطبية لنجوم الفريق الأول خلال الفترة الماضية.

وقال “أسامة” :”أنا داخل منظومة نادي الزمالك، عوامل النجاح صعبة جدًا، الظروف صعبة، ولكن لا يوجد أعذار، اللاعبون يعيشون في ضغوطات وكل يوم مشكلة، لكن نحن داخل منظومة كبيرة، نتمنى فقط أن نستقر موسم واحد فقط والأمور ستتغير”.

وأضاف “أسامة” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة”على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”أوسوريو بيننا ثقة وكان يسألني عن اللاعبين من الناحية الطبية ويطلب رأيي، وكنت أساعده في إيصال رسائل للاعبين”.

وعن إصابة “أوباما”؟ أوضح “أسامة” :” في إصابات لا يجوز للاعبين أن يُشاركوا مدة، وفي إصابات مثل إصابة أوباما تحتاج عمل كبير، وقلت له ستكون مخاطرة لو شاركت، وقال لي أنا أريد أن أشارك ولن أترك الفريق”.

وأكمل :” عملنا معا وشارك في التدريبات، وكل تدريب أكون مركز معه، وكان يشتغل على تفاصيل كثيرة، وأنا أحترمه على ما حدث ومشاركته”.

وأوضح “أسامة” :”لم يكن اتفاق على توقيت مشاركة أوباما، كنا نعمل على تجهيز اللاعب، هو كان يشعر بثقل في العضلة الأمامية، لم يكن في تمزق، لكن كانت مخاطرة أن تزيد الإصابة في حالة مشاركته، وحصل على جزء من المباراة وكان موفق”.

وأستطرد :”مصطفى شلبي تعرض للإغماء بسبب الإجهاد الشديد عقب المباراة، ولكن فاق وحيا الجماهير”.

عاجل .. نجم الزمالك يتعرض لحالة إغماء بعد نهاية مباراة أرتا سولار.. وتدخل عاجل من الجهاز الطبي

وعن موعد عودة “الونش” :”الونش كان معنا اليوم ومليء بالحماس، دخلنا في المرحلة الثانية من التأهيل، وإن شاء الله في شهر 12 سينتهي منها ونبدأ نقيم الوضع، وهو لاعب ملتزم”.

وأختتم “أسامة” :”عبد الله جمعة سيشارك في أول تدريب جماعي للفريق”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!