اخبار الكرة العالمية

طرح تذاكر وديتى منتخب مصر أمام الجزائر وزامبيا بالإمارات للبيع

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، طرح تذاكر مباراتي منتخب مصر الوديتين أمام زامبيا والجزائر، المقرر لهما يومي 12 و16 أكتوبر المقبل، خلال معسكره بالعين، على ستاد هزاع بن زايد.

وذلك في إطار برنامج تحضيرات منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار، يناير المقبل، وذلك عبر الرابط الإلكتروني للتذاكر.

وتحتضن العاصمة الإماراتية أبوظبي، المعسكر التدريبي للمنتخب المصري لكرة القدم، خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل، بمدينة العين، في إطار التعاون القائم بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبوظبي الرياضي.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن بشكل رسمي اليوم، عن طرفي المباراتين الوديتين لمنتخب مصر في شهر أكتوبر، بجانب موعد كلا المباراتين واللتين تقرر إقامتهما في دولة الإمارات، وذلك ضمن بروتوكول التعاون القائم بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبو ظبي الرياضي.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري بعد ذلك تصفيات كأس العالم المؤهلة لنسخة 2026، من خلال مواجهة منتخبي جيبوتي وسيراليون في نوفمبر المقبل.

ويخوض المنتخب المصري في العام المقبل منافسات كأس أمم أفريقيا والتي ستقام في كوت ديفوار 2023.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري لعب مباراتين في توقف سبتمبر الحالي ضد منتخب إثيوبيا في ختام تصفيات أمم أفريقيا وانتهت لصالح “الفراعنة” بهدف دون رد، ثم الخسارة وديًا من منتخب تونس بنتيجة (3-1).

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!