اخبار الزمالك

“ظهر برفقة والده”.. حسام المندوه يبدأ أولى جولاته الانتخابية داخل نادي الزمالك – صورة

بدأ حسام المندوه أولى جولاته الانتخابية قبل فتح باب الترشح بزيارة مقر الزمالك رفقة والده المندوه الحسيني.

وكان حسام المندوه أعلن في وقت سابق عن نيته الترشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك القادمة.

وقال المندوه في بيان مختصر: “تم الاستقرار بشكل نهائي على خوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك على منصب أمانة الصندوق”.

وأعلن الدكتور حسام المندوه الحسيني تقديم استقالته من رئاسة نادي دياموند وذلك من أجل خوض انتخابات الزمالك المقبلة.

حيث تنص المادة 30 من اللائحة الاسترشادية التي ستقام عليها انتخابات نادي الزمالك أنه لا يجوز الجمع بين عضوية أكثر من مجلس إدارة نادٍ ولا يجوز الجمع بين عضوية مجلس إدارة اتحاد رياضي وناد كما لا يجوز الجمع بين عضوية مجلس إدارة النادي والعمل لديه بمقابل أو دون مقابل، ويعد العضو مستقيلًا من عضوية مجلس الإدارة أو العمل بالهيئة الأولى بمجرد تحقق أي من حالات الجمع المشار إليها.

وهذا البند ينطبق على حالة الدكتور حسام المندوه الحسيني حيث إنه في حالة نجاحه في انتخابات الزمالك المقبلة وفقًا للائحة يكون له الحق وقتها في الاختيار بين المنصبين، لكن يبدو أنه فضل تقديم الاستقالة من رئاسة نادي دياموند مبكرًا حتى يتفرغ لانتخابات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

"ظهر برفقة والده".. حسام المندوه يبدأ أولى جولاته الانتخابية داخل نادي الزمالك - صورة "ظهر برفقة والده".. حسام المندوه يبدأ أولى جولاته الانتخابية داخل نادي الزمالك - صورة "ظهر برفقة والده".. حسام المندوه يبدأ أولى جولاته الانتخابية داخل نادي الزمالك - صورة "ظهر برفقة والده".. حسام المندوه يبدأ أولى جولاته الانتخابية داخل نادي الزمالك - صورة "ظهر برفقة والده".. حسام المندوه يبدأ أولى جولاته الانتخابية داخل نادي الزمالك - صورة "ظهر برفقة والده".. حسام المندوه يبدأ أولى جولاته الانتخابية داخل نادي الزمالك - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!