اخبار الزمالكميديا الزمالك

عبد الواحد السيد: مدير الكرة ليس بالصوت العالي.. وهذه رسالتي للإعلام قبل مواجهة أرتا سولار – فيديو

تحدث عبدالواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك عن معسكر الإعداد الخاص بالفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم، مشيرًا إلي أنه راض عن كواليس المعسكر ، مطالبًا وسائل الإعلام بضرورة دعم الفريق.

وأوضح “عبدالواحد” :”أتمنى من الإعلام مثلما يدعم كل الفرق أن يدعم الزمالك ويكون في شحن إيجابي وليس سلبي، وعندما يشعر الجمهور بأن الإعلام يدعم الفريق الأمور ستختلف، وأؤكد أن كلمة الاحتواء أصبح مقابلها الاقتناع حاليًا”.

وقال “عبدالواحد” :”كنت راض عن معسكر الإعداد الذي خاضه الزمالك، ولا أفعل شيء إلا وأكون راض عنه، ونفذت كل ما طلبه الجهاز الفني”.

وأضاف “عبدالواحد” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” مرة أخرى أقول أن مدير الكرة ليس بالصوت العالي، نحن نريد أن نتطور، ونريد أن نرتقي بالكرة المصرية”.

وتابع :”تقدمنا بتظلم بسبب عقوبة مدحت عبد الهادي، لأن الأخير كان رد فعل، لأن مساعد باتشيكو تحدث بطريقة غير لائقة، والمفروض إن الفعل ليس مثل رد الفعل”.

وأكمل :”عبد الواحد” :”أخصائي التغذية موجود معنا من ثلاثة أسابيع، ونحاول تهيئة الجيمانيزوم للاعبين، لأن كان في تجديدات، وأحب أن أشكر اللاعبين في نادي الزمالك بسبب سيطرتهم على اللاعبين، لأننا نمر بمرحلة صعبة، وإن شاء الله لو تخطينا مباراة أرتا سولار سيتغير الأمر”.

وأستطرد :”أنا جلست مع عبد الشافي وطلبت منه أن يستمر هذا الموسم، والحمد لله قدم مستوى جيد، ولا يلعب بشكل مجاني مثلما تردد، ولكن بعقد، عودة عبد الشافي مع فتوح والونش واستيفاق اللاعبين مع التدعيمات في يناير الأمر سيختلف، ونادي الزمالك لن يتخطى هذه المرحلة إلا بجمهوره”

وعن موقف “فتوح” من مواجهة أرتا سولار أكد “السيد” :”فتوح جاهز لمباراة ارتا سولار”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!