اخبار الزمالكميديا الزمالك

عبد الواحد السيد ينفعل بسبب مدافع الأهلى .. “مينفعش يسألوه عن الزمالك “- فيديو

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إنه ليس من المنطقي توجيه سؤال إلى لاعب من الفريق المنافس -محمد عبد المنعم-، برغبته في انضمام لاعب من القلعة البيضاء إلى صفوف فريقه.

وكان محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم قد ظهر في أحد حلقات برنامج “كابيتانو” على قناة “أون تايم سبورت” وتم توجيه سؤال له عن من اللاعبين في الزمالك تفضل إنتقاله للأهلي.

وأضاف عبد الواحد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”:” حتى في الأستوديوهات يسألون الضيوف من من لاعبي الزمالك تُفضل أن ينضموا للأهلي، هل الزمالك اصبح مستباح إلى هذه الدرجة، لا الزمالك سيعود أقوى من السابق، سأفرض حسن النية، لكن هل هذا توقيت للسؤال؟.”.

وتابع :”مسؤولية مدير الكرة ليست الدخول في شجار مع الحكام أو الضغط عليه خلال المباريات، وأوسوريو فور وصوله للزمالك عرض على الدخول في القرارات الفنية ولكنني رفضت”.

وشدد على أن تركيز أوسوريو مع الزمالك تاثر في الأيام الماضية بسبب مرض والدته التي تعيش في كولومبيا، وهو ما تسبب في بكائه خلال مواجهة المقاولون، مشددًا بأنه حاول تخفيض قيمة تذكرة مباراة العودة أمام أرتا سولار بالتواصل مع شركة تذكرتي لـ 40 جنيه ولكن تم رفض الطلب، بينما تم الاتفاق مع على توحيد سعر التذكرة بقيمة 60 جنيه.

وكشف أن لاعبو الزمالك الأجانب سيحصلون غدًا على نسبة كبيرة من مستحقاتهم المالية تصل لـ60 %، بينما المحليون حصلوا على جزء كبير من مستحقاتهم المتأخرة، متابعًا أنه ستكون هناك أخبار جيدة بشأن أحمد فتوح في الفترة المقبلة مع استقرار الأمور المادية.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!