اخبار الزمالك

عماد البناني يعلن عن إجراء جديد لتحصين إنتخابات الزمالك!! – فيديو

كشف عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمااك، عن قيام اللجنة بإجراء جديد من أجل تحصين إنتخابات الفارس الأبيض المقبله.

وقال عماد البناني خلال برنامج “ملعب البلد عبر قناة” صدى البلد”:’ أعمل بحقل الشباب والرياضة منذ 40 عاما وكنت حريصا على الحياد خلال فترة عملي، لست عضوا عاملا في ناديي الزمالك أو الأهلي حتى أكون مشجعا متعصبا، أنا رجل حيادي ولا أنتمي لأحد، لأني أعمل في حقل الشباب والرياضة، والعمل يقتضي مني الحياد دائما’.

وتابع :’ لولا تكليف الدولة لي بمهمة المدير التنفيذي ما كنت لأقبلها، والرياضة المصرية ليس لها معنى بدون القطب الكبير نادي الزمالك، ولا أستطيع الخروج من النادي بسبب مظاهرة حب وشكر لي من أعضاء الجمعية العمومية’.

وأردف البناني:’ أعضاء الجمعية العمومية شاهدوا ما قدمناه خلال الأيام القليلة الماضية، ولجان محايدة سوف تتولى الإشراف على أوراق الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، وسوف يكون هناك تنقية لعضويات نادي الزمالك، وسوف نتخذ خطوات احترازية بشأن الجمعية العمومية لضمان قانونية الانتخابات القادمة ولذلك قدمت إستقالتي من منصبي بالإتحاد المصري للرياضة للجميع حتى لايشوب الإنتخابات أي عوار’.

وشدد: ‘ تنقية العضويات سيتمثل في الكشف على وجود أي عوار في العضويات الموجودة، ومدى أحقيتها في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة، وهناك عضويات سليمة وأخرى غير سليمة وهو ما سوف يعلن خلال الأيام القادمة’.

وواصل البناني:’ أراهن على وطنية الاتحادات والهيئات للوقوف بجانب نادي الزمالك، ونحن نحاول جاهدين على انهاء إيقاف القيد لنادي الزمالك ، ومتمسكين ببقاء زيزو وفتوح مع نادي الزمالك’.

وأكمل: أوسوريو، قد حصل على مستحقاته كاملة، لدى نادي الزمالك، والمدرب مستمر في عمله بالقلعة البيضاء.

وأختتم :’ نسعى لتقريب وجهات النظر بين مصلحة الضرائب وكيان نادي الزمالك، ونتوقع أن تكلل جهودنا مع مصلحة الضرائب بالنجاح خلال الفترة القادمة’.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!