اخبار الزمالك

عمر هريدي يطلق تصريحات قوية بعد ترشحه لرئاسة الزمالك.. ويؤكد سأنشئ فرع للنادي في غزة!!

أكد عمر هريدي المرشح على منصب رئيس الزمالك في الإنتخابات القادمة، إنه لم يرشح نفسه لتصفية الحسابات،وشدد إنه في حالة نجاحه سيقوم بانشاء فرع للفارس الأبيض في مدسنة غزة الفلسلطينيه.

وقال هريدي في تصريحات خاصة لموقع “زمالك نيوز”:” انتخابات نادي الزمالك سيضرب بها المثل في الديمقراطية والممارسة السليمة، عدد المرشحين وصل 68 مرشح في انتخابات نادي الزمالك”.

وتابع:” 5 مرشحين على مقعد الرئيس و14 مرشح تحت سن و49 مرشح فوق السن، العدد الكبير هذا يدل إننا نسير في الطريق الصحيح للانتخابات الديمقراطية”.

وشدد هريدي:” نتمنى لجميع المرشحين التوفيق بإذن الله”.

وأشار: “يوعد جماهير الزمالك بإفتتاح فرع لنادي الزمالك في مدينة غزة الفلسطينية”.

وأكمل هريدي:” الزمالك لديه ازمات مالية ومجلس الادارة القادم موكل اليه حل تلك الازمات بالدرجه الاولى، مع الاخذ بالاعتبار الحفاظ على العضويات جميعا لان البعض يعتقد ان في هناك رساله انتقاميه من المرشحين اللي كانوا في تضاد مع المجلس السابق”.

وأستطرد:” لامساس بالعضويات والموظفين ولاتصفية حسابات ودور المجلس القادم ان ينهض بالزمالك”.

وأختتم: “منصب الرئيس هناك 5 مرشحين في المقدمه دكتور ميرفت سيد احمد واول مرة تترشح سيده واتمنى لها التوفيق وامر محمود ان تترشح أمرأة، ودكتور د ماجد وكابتن حسين لبيب شخص محترم واتمني له التوفيق وانا اتنافس معه، و49 عضو المطلوب نجاح 6 وكلهم اسماء لامعه وان شاء الله يقدم للزمالك مجموعه متجانسه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!