اخبار الاهلي

فضيحة جديدة لـ كهربا.. الأهلي يوقع غرامة مالية ضخمة على “الهارب” بعد ظهوره في أحد الملاهي الليلية!! صور

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن توقيع النادي الأهلي غرامة كبيرة على محمود عبد المنعم كهربا الشهير بـ “الهارب”، بعد ظهوره في أحد الملاهي الليلية عقب خسارة السوبر الإفريقي.

الأهلي خسر لقب كأس السوبر الإفريقي لحساب اتحاد العاصمة الجزائري، بعد هزيمته بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وبحسب موقع “تحيا مصر”، فإن الهارب كهربا أثار جدلًا واسعًا بعد أن ظهر في أحد الملاهي الليلية عقب خسارة الأهلي بطولة السوبر الإفريقي.

وأكد الموقع أن اللاعب الهارب تواجد في فندق “أمون” بمنطقة “اسفنكس”، بعد وصول بعثة الأهلي من السعودية عقب خسارة السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضًا | محمد عواد يخرج عن صمته ويُعبر عن غضبه من تصريحات أوسوريو بسبب الحارس رقم 1 في الزمالك!!

فضيحة جديدة لـ كهربا.. الأهلي يوقع غرامة مالية ضخمة على "الهارب" بعد ظهوره في أحد الملاهي الليلية!! صور

وعلى الجانب الأخر، أكد الصحفي المهتم بأخبار النادي الأهلي، محمد عراقي، عبر صفحته بموقع “فيس بوك”، أن الإدارة قررت توقيع غرامة على كهربا قدرها 500 ألف جنيه، نظرًا لسهره خارج المنزل بعد المواعيد المتفق عليها من جانب النادي.

فضيحة جديدة لـ كهربا.. الأهلي يوقع غرامة مالية ضخمة على "الهارب" بعد ظهوره في أحد الملاهي الليلية!! صور

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023 – 2024.

ويغيب الهارب كهربا عن مباراة الأهلي اليوم، بسبب عقوبة الإيقاف، ومن المقرر أن يغيب عن 6 مباريات محلية بداية من مواجهة المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!