اخبار الاهلي

في بيان رسمي.. الأهلي يعلن عدد الحضور الجماهيري في مواجهة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا – صورة

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق ضد سان جورج الإثيوبي بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي قد حدد يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب للأهلي أمام سان جورج، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب ليتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا لموعد يحدد فيما بعد.

وكانت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا في الجولة الثانية للدوري الممتاز والذي كان مقررًا له يوم 27 بعد تحديد كاف موعد مباراة الإياب للأهلي أمام سان جورج يوم 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

و فاز الأهلي بالأمس على فريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش في برج العرب.

وتقام مباراة الأهلى وسان جورج الأثيوبى في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وخاض الأهلي 14 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، حيث فاز في تسع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات أخرى وأحرز لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف.

في بيان رسمي.. الأهلي يعلن عدد الحضور الجماهيري في مواجهة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!