اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز | أوسوريو يدرس الدفع بهذا اللاعب أساسيًا امام المقاولون اليوم !!

يدرس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدفع بلاعب الأبيض، في مباراة المقاولون العرب، اليوم بالدوري المصري الممتاز.

الزمالك يواجه المقاولون العرب، في السابعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة الأكبر محليًا.

وعلم “زمالك نيوز”، أن أوسوريو يدرس بقوة الدفع بـ محمد حسام بيسو لاعب الوسط، في تشكيل الزمالك الأساسي لمباراة المقاولون العرب.

ويغيب 8 لاعبين عن قائمة الزمالك لمباراة المقاولون العرب، وهم محمود علاء، بسبب الحصول على طرد في مباراة بيراميدز، وعبد الله جمعة لخضوعه لبرنامج تدريبي خاص بإنقاص الوزن والوصول للوزن المثالي قبل عودته للمباريات بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته في الركبة.

بالإضافة إلى أحمد فتوح، لعدم انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته بآلام أسفل عضلات البطن، ونبيل عماد “دونجا” وعمر جابر و حمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا، لوجهة نظر فنية، ومحمود حمدي الونش بسبب استمرار برنامجه التأهيلي.

ويدير مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز، الحكم أمين عمر ويعاونه كلا من أحمد حسام طه حكم مساعد أول، وسيد نافع حكم مساعد ثان، ومصطفى الشهدي حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو محمد عادل وسامي هلهل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!