اخبار الاهلي

قرار مفاجئ من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي.. وسر تدخل الطبيب النفسي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن قرار مفاجئ من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بعد الخسارة بطولة السوبر.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر أمام نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في لقاء كأس السوبر الأفريقي في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وقال “فايق” :”كولر طلب من الدكتور أحمد أبو الوفاء “الطبيب النفسي للأهلي” عقد جلسات مكثفة مع لاعبي الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:” يأتي هذا القرار بعد الهزيمة في السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة خاصة بعد حالة العصبية الزائدة التي ظهر عليها لاعبي الأهلي”.

ومن المنتظر أن تقام مباراة كلاسيكية بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي في الجولة الأولى من الدوري، وذلك الثلاثاء المقبل في السابعة مساء على ملعب برج العرب.

وتقام مباراة الأهلي والمصري في السابعة مساء الثلاثاء القادم وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!