اخبار الزمالك

كارثة.. حسين لبيب يصدم جمهور الزمالك بشأن مديونيات النادي وعقود لاعبي الفرق الرياضية!!

كشف حسين لبيب المرشح لمنصب لرئيس الزمالك عن حجم مديونيات النادي خلال الفترة الحاليه، وشدد أن عقود لاعبي الفرق الرياضية بالفارس الأبيض أكبر من نظرائهم في الأهلي بكثير.

وقال حسين لبيب في تصريحان تليفزيونيه ببرنامج “الحكاية” عبر قناة”mbc مصر”: “نادي الزمالك عليه مديونيات كثيرة مثل باقي الأندية، الديون تتمثل في ديون سيادية مثل مصلحة الضرائب والرقم وصل لمليار و400 مليون”.

وأضاف:” أحمد فؤاد الوطن عضو اللجنة الثلاثية يبذل مجهودًا كبيرًا مع الضرائب، ووارد يتم تخفيضها وجدولتها، في ديون أخرى مثل الغرامات الدولية ومُطالبة العديد من الأشخاص بأموالهم كل يوم”.

وشدد لبيب: “القائمة إذا كتب الله لنا النجاح، عندنا تصور لحل الأزمة المالية، لن ندفع من أموالنا الشخصية، النادي أغنى مننا وبه موارد مالية كبيرة جدًا، ولكن كان يسوء استخدامها”.

وأشار:” لا بد أن يُعاد كتابة عقود اللاعبين، عقود لاعبي الزمالك أكبر بكثير من عقود لاعبي الأهلي في جميع الألعاب، وأثق في كلامي 200%، لكن النادي لم يكن يدفع هذه الأموال”.

وأختتم: “أطمئن جماهير الزمالك أننا لو ربنا أكرمنا ودخلنا النادي، فأنا رجل رياضي اعتدت الفوز، سيتم تهيئة الأجواء للاعبين من أجل تحقيق الفوز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!