اخبار الاهلي

مختار مختار يفتح النار على الهارب كهربا ولاعبو الأهلي وكولر بعد خسارة السوبر الإفريقي!!

انتقد مختار مختار لاعب الأهلي السابق، لاعبي الأحمر والمدير الفني مارسيل كولر، بعد الهزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، بهدف دون رد.

وقال مختار في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، على قناة “ten”: “خسارة السوبر الإفريقي كبيرة، ولها تأثير نفسي على القادم بالنسبة للأهلي، وأتمنى من المدرب واللاعبين أني تجاوزوا الخسارة، هذا المباراة أكثر المتشائمين لم يكن يتوقع خسارة الأحمر”.

وتابع: “المفترض أن لاعبي الأهلي يعرفون أن كرة القدم فيها ندية، ومهما كان شعورهم بأن الفوز سهل لا يُمكن أن يكون هذا سبب في التهاون والاستهتار”.

اقرأ أيضًا | شوبير ينفعل ويوجه رسالة قوية لوزير الرياضة بعد هروب لاعب منتخب مصر!! فيديو

وأضاف: “معظم لاعبي الأهلي ليسوا في حالتهم، ودائمًا متعصبين دائمًا ويعترضون على الحكم، وهذا الأمر يثيرني أنا ما بالنا بالحكم، الاعتراض بدون أي لازمة، الهارب كهربا اعترض على قرار الحكم حصل على بطاقة صفراء، وبعدها صفق للحكم بتهاون، كان المفروض أن يُشهر له البطاقة الحمراء”.

وأشار: “تغييرات مارسيل كولر المدير الفني للفريق كانت خاطئة، كانت مُثيرة لنا شخصيًا، التغييرات كانت عجيبة جدًا لا يمكن لأحد أن يُفكر فيها”.

واختتم: “لاعبو الأهلي كانوا متخيلين أنهم سيفوزون بأقل شيء، وأنا قلت قبل المباراة لو هدف الأحمر تأخر الفريق الخصم سيأخذ ثقة، لكن كلما مر الوقت كان في صالح الفريق الأخر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة