اخبار الزمالك

مذيع بي إن سبورتس يستعين بجمال الشريف لفضح أمين عمر بعد كارثة مباراة الزمالك والمقاولون – صورة

استعان محمد فوزي المعلق الرياضي في قنوات مذيع بي إن سبورت برأي سابق للحكم الدولي السابق جمال الشريف، حول قانون ركلات الجزاء وعلاقتة بخطوط منطقة الجزاء، وذلك بعد مباراة الزمالك والمقاولون

ورفض أمين عمر، حكم مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 56 بداعي لمس الكرة ليد لؤي وائل مدافع ذئاب الجبل على خط منطقة الـ18 في المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ودار حوار بين أمين عمر حكم الساحة ومحمد عادل حكم الفار، وقال خلاله عمر أن ¾ الكرة خارج الخط وغير مقتنع باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، واستكمل اللعب بدون احتساب ركلة للأبيض.

وكتب “جمال” الشريف عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “أكس” في وقت سابق :”كل الخطوط هي جزء لما تحدده ، وخطوط ميدان اللعب أي خطي المرمى و التماس هما جزء منه ، و الخطوط التي تحدد منطقة الجزاء هي جزء منها”.

وأضاف “الشريف” :” بالتالي أي مخالفة عقوبتها حرة مباشرة يرتكبها المدافع داخل أو على خط منطقة جزائه هي ركلة جزاء، وأن الحارس يستطيع أن يلمس الكرة على خط منطقة جزائه”.

مذيع بي إن سبورتس يستعين بجمال الشريف لفضح أمين عمر بعد كارثة مباراة الزمالك والمقاولون - صورة

وخطف نادي المقاولون العرب تعادلًا قاتلًا من نظيره الزمالك بهدف دون رد في لقاء الجولة الثانية من منافسات دوري نايل، والذي جمع الفريقين في الجولة الثانية من عمر منافسات البطولة، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!