اخبار الزمالك

“مشهد حضاري”.. تعليق قوي من عضو مجلس إدارة الزمالك السابق على وحدة صف المرشحين في الإنتخابات القادمة!! – صورة

علق مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق،على ماحدث من توحيد للصف الزملكاوي، واعلان حسين لبيب وأحمد سليمان الترشح ضمن قائمة واحده في إنتخابات الفارس الأبيض.

وكتب مصطفى العماري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:” في مشهد حضاري أعاد لأذهاني تاريخ نادي الزمالك تابعت عن قرب نادي الزمالك في صورته الطبيعية التي غابت السنوات الماضية وعادت بعدما لمسته من تضامن وتكاتف المرشحين والمتنافسين خلال أيام فتح باب الترشح لانتخابات بيتنا البيت الكبير نادي الزمالك”.

وأضاف:” ورغم كل الدعم والتأييد من كبار نادي الزمالك وقطاعاته الرياضية على مستوى كل الألعاب إلا أنني كنت متمسكا بقراري الذي أتخذته منذ فترة كبيرة وهو الدعم لمن سيتحمل تلك التركة الثقيلة واكتفيت ان يكون دوري دعم وتأييد والوقوف بجانب أبناء النادي الذين أثق فيهم وبهم كل الثقة على العبور بنادينا الحبيب لبر الأمان “.

وأختتم:” وبعد إغلاق باب الترشح بشكل رسمي جزيل الشكر لكل من وثق في وطالبني بالترشح لثقته في دوري عندما أصبح مسؤولا داخل النادي ولكن كما عاهد الزمالك أبناءه سيكون دوري لخدمة النادي من الخارج كما لو كنت عضوا بمجلس الإدارة وأكثر وسيعمل الجميع على الاتحاد والوقوف يدا واحدة لإعادة القلعة البيضاء لسابق عهدها واستمرار الزمالك نادي البطولات والإنجازات”.

"مشهد حضاري".. تعليق قوي من عضو مجلس إدارة الزمالك السابق على وحدة صف المرشحين في الإنتخابات القادمة!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!