اخبار الزمالك

مفاجآت بالجُملة.. ميرفت سيد أحمد تكشف خطتها لحل أزمات الزمالك في حال فوزها بالانتخابات!! فيديو

كشفت ميرفت سيد أحمد، المرشحة المحتملة في انتخابات الزمالك، عن خطتها لحل أزمات القلعة البيضاء، في حال نجاحها في الانتخابات المُقبلة.

وقالت ميرفت في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “إن شاء الله لا يكون في صعوبات في حالة فوزي في انتخابات الزمالك، لأنني محملة بالخبرات الأكاديمية، لكن ما هي الصعوبات التي تواجه النادي؟”.

وتابعت: “الصعوبات معروفة للجميع، وكل المرشحين يتحدثون عنها، لكن من يستطيع حلها هذا هو السؤال، المديونيات لن تُحل إلا بطريقة علمية، رقم واحد أن يكون في لجنة استثمار سواء من رجال أعمال أو أكاديمين، اللجنة ستعمل على وضع خطة لمعالجة الأمور المالية”.

اقرأ أيضًا | ميرفت سيد أحمد تطلق تصريحات مُثيرة: أنا أفضل من المرشحين في انتخابات الزمالك!! فيديو

وأضافت: “سهل نقول أحلام ولكن وقت تنفيذها تصطدم بالأمر الواقع، أول المشاكل الديون والمشاكل مع الاتحاد الدولي وإيقاف القيد، وباقي الألعاب، ومن خلال التفكير في طرق خارج الصندوق ستحل هذه الأزمات”.

وواصلت: “أشكر رجال الأعمال الذين يساهمون في حل بعض الأزمات، لكن نادي الزمالك لا يصح أن يتم حل الأزمات الوقتية، لأنه ناد يستطيع أن يصرف على نفسه، يجب توفر إدارة علمية متخصصة”.

واستكملت: “أي شيء مشروع سأفكر فيها لمصلحة الزمالك، ممكن تبرعات أو الرعاية، يجب أن نفتح باب المشاركة بطريقة إيجابية، نستثمر سور نادي الزمالك بطريقة أكثر إيجابية، ونستغل القناة ونطورها من خلال تجمع وترابط الإعلاميين، ونزيد الإيرادات، وبجانب القناة نعمل على عمل محطة راديو، وأنشد أن يكون عندنا منصة إلكترونية”.

واستطردت: “أحلم أن يكون في مسلسل عن حياة اللاعبين، نحكي حياة المميزن من أبناء النادي، ويكون اسمه اللاعب القدوة، أمر أخر أن نحص على قرض حسن ونفتح باب الاستثمار”.

وأضافت: “عندنا شركة دولية عالمية، ترغب في إنشاء 3 استادات عالمية في مصر، وعندها شرط أن تنشئ استاد لنادي الزمالك، وبناء ناد 6 أكتوبر، وزوجي هو المستشار القانوني للشركة، وإن شاء الله نبدأ في المشروع حال نجاحي”.

واختتمت: “استاد الزمالك سيكون الاستاد العالمي الأول في الشرق الأوسط، سيتضمن مول تجاري وفندق، ومبلغ مالي سنأخذه من الشركة من الأرباح لحل أزمات النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!