اخبار الزمالك

من هي الدكتورة ميرفت سيد أحمد المرشحة على رئاسة نادي الزمالك؟ فيديو

قدمت الدكتورة ميرفت سيد أحمد، المرشحة على مقعد رئاسة نادي الزمالك، سيرتها الذاتية، في إطار حملتها الانتخابية، مُشددة على أن لديها حلم أفضل للقلعة البيضاء في المستقبل.

وقالت ميرفت في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، على قناة “تن”: “إن شاء الله أكون أول سيدة تتولى منصب رئيس نادي الزمالك، القلعة الرياضية الكبيرة ذو الشعبية الكبيرة”.

اقرأ أيضًا | الاتحاد السكندري يُعلن ضم نجم الزمالك السابق بعد عودته من تركيا – صورة

وتابع: “أرى أن ترشحي كسيدة يُعد طفرة حديثة إيجابية، نحو الجمهورية الجديدة، الـ 8 سنوات التي تولى فيها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مهام الدولة، كان يُشجع المرأة ويُساعدها على أنها تتمكن، عندنا أكثر من وزيرة وممثلات في الهيئات الدولية”.

وأضافت: “وليس بعيدًا أن تتولى رئاسة نادي الزمالك امرأة، طالما تمتلك المقومات التي تسمح لها بذلك، أنا بكالريوس تربية رياضية، من الدفعة الأولى المتخصصة في الإدارة، حاصلة على دبلومة الإدارة الرياضية بامتياز، وحصلت على الماجيستير والدكتوراة، في إدارة الهيئات الرياضية”.

وواصلت: “حاصلة على درجة الزمالة من مؤسسة ناصر العسكرية، واثر كل ذلك على الأمن القومي المصري، تدرجت في الوظائف في مجال الشباب والرياضة، بداية من أخصائي حتى وكيل وزارة لمدة 5 سنوات، على أكبر إدارات مركزية في الوزارة”.

واستمرت: “كنت رئيسًا للكرة النسائية في منطقة الجيزة من 2001 لـ 2005، أول مؤسسة نشاط للمرأة في وزارة الشباب والرياضة، وأمور أخرى”.

وتابعت: “كل هذا دعمته الخبرة العملية، عملت في مجال الشباب والمرأة، والمنشآت الشبابية والرياضية، شاركت في كثير من البرامج التي عرضها الوزير على رئيس الجمهورية كإنجازات للوزارة”.

واختتمت: “أنا لو ربنا أكرمني بالنجاح في الانتخابات، سيكون معي آليات العمل من خلال الفريق الذي سيعمل معي، وبالنسبة للمنشآت والملاعب شاركت فيها مع الوزارة، وإقامة المعارض للمرأة، وعندي حلم وأمل لنادي الزمالك أن يكون أفضل في المستقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!