اخبار الزمالك

ميرفت سيد أحمد: الخطيب رمز كبير.. وتشرح كيف ستكون العلاقة مع الأهلي حال فوزها في انتخابات الزمالك! فيديو

قالت ميرفت سيد أحمد، المرشحة على منصب رئيس نادي الزمالك، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رمز كبير من رموز الكرة المصرية.

وأضافت ميرفت في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، على قناة “تن”: “كابتن الخطيب رمز، لا أحد يقول أكرهه أو أحبه، طالما ناجح في منصبه فهو رئيس جيد”.

وتابعت: “لماذا لا يكون نادي الزمالك هو القلعة الكبيرة لكل الهيئات الرياضية، سنسدل الستار على ما مضى، وسنفتح صفحة جديدة من التفاهم والعلاقات الطيبة، والقلعة البيضاء تستوعب كل الهيئات الرياضية وتكون البيت الكبير لنا جميعًا”.

وفي سياق أخر، قالت ميرفت: “أرى أن ترشحي كسيدة يُعد طفرة حديثة إيجابية، نحو الجمهورية الجديدة، الـ 8 سنوات التي تولى فيها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مهام الدولة، كان يُشجع المرأة ويُساعدها على أنها تتمكن، عندنا أكثر من وزيرة وممثلات في الهيئات الدولية”.

اقرأ أيضًا | الاتحاد السكندري يُعلن ضم نجم الزمالك السابق بعد عودته من تركيا – صورة

وأضافت: “وليس بعيدًا أن تتولى رئاسة نادي الزمالك امرأة، طالما تمتلك المقومات التي تسمح لها بذلك، أنا بكالريوس تربية رياضية، من الدفعة الأولى المتخصصة في الإدارة، حاصلة على دبلومة الإدارة الرياضية بامتياز، وحصلت على الماجيستير والدكتوراة، في إدارة الهيئات الرياضية”.

وواصلت: “حاصلة على درجة الزمالة من مؤسسة ناصر العسكرية، واثر كل ذلك على الأمن القومي المصري، تدرجت في الوظائف في مجال الشباب والرياضة، بداية من أخصائي حتى وكيل وزارة لمدة 5 سنوات، على أكبر إدارات مركزية في الوزارة”.

واختتمت: “كنت رئيسًا للكرة النسائية في منطقة الجيزة من 2001 لـ 2005، أول مؤسسة نشاط للمرأة في وزارة الشباب والرياضة، وأمور أخرى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!