اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يعلن موقفه من دعم فاروق جعفر في الإنتخابات!!

أوضح محمد صلاح مدرب الزمالك الأسبق، موقفه بشأن دعم فاروق جعفر في إنتخابات الفارس الأبيض القادم في ظل ترشحه علئ منصب الرئيس.

وقال صلاح في تصريحات لفضائية “Etc”: “المباريات الودية لفريق الزمالك، هدفها تحقيق استفادة في المرحلة المقبلة، الزمالك عليه أن يواجه أرتا سولار بقوة، ويبلغ منافسيه بأن عينه على اللقب”.

وتابع: “التدريبات الأخيرة لم تكن قوية في بداية فترة الإعداد، والزمالك عليه الاستعداد بشكل قوي لبطل جيبوتي، خصوصا أن الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا وديًا تركت انطباعًا بأن اللاعبين لم يستعدوا بشكل قوي خلال التدريبات”.

وأكمل: “لا نريد زرع حالة قلق داخل فريق الزمالك، التجارب الودية مفيدة، والهزيمة من سيراميكا كليوباترا قد تجعل اللاعبين في حالة جيدة ويلعبون بروح عالية خلال اللقاء الرسمي المقبل، وأتمنى تحقيق الفوز، ولن يكون هناك أي حجج لدى أوسوريو المدير الفني للزمالك في المرحلة المقبلة”.

واردف صلاح: “أي لاعب في الزمالك عليه استثمار الفرصة في المرحلة المقبلة، خاصة أن المباريات المقبلة هامة بالنسبة لبداية الموسم”.

وشدد: “سنقف بجوار فاروق جعفر في رئاسة نادي الزمالك، وتحدثت معه اليوم وهو رمز رياضي كبير داخل القلعة البيضاء”.

واختتم: “سنساند أي شخص سينجح بقوة، ورئيس الزمالك القادم أو أعضاء مجلس الإدارة عليهم ألا يظهروا في الإعلام لمدة عام كامل، بخلاف تحمل أزمات الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!