اخبار الزمالك

هشام نصر يوجه رساله ناريه لإتحاد اليد بسبب تعنته مع الزمالك!! – فيديو

وجه هشام نصر المرشح لإنتخابات الزمالك، رساله ناريه لإتحاد كرة اليد بسبب تعنته مع فريق الفارس الابيض ورفضه قيد لاعبيه إلا بعد سداد كامل المديونيات ورفضه فكرة التقسيط.

وقال هشام نصر، خلال مداخلة هانفيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” أعتقد لأول مرة في تاريخ نادي الزمالك أن تتم الانتخابات بهذه الصورة الراقية وواضح فيها التوافقات والتوازنات”.

وتابع: “الهدف كان التوحد في خدمة نادي الزمالك وأشكر أحمد سليمان على انضمامه لقائمتنا، ونوعد الجماهير أننا سنكون في خدمة نادي الزمالك”.

وشدد نصر:” أكبر مشكلة الفترة السابقة أن من يتحمل الإدارة هو شخص واحد العلم أثبت أن العمل الجماعي تأثيرها قوي وسريع وطويل الأجل، أي شخص سيدير الزمالك فيما بعد يعلم أنه سيكون هناك نظام على جميع الأصعدة المادية والقانونية”

وحول التنافس مع هاني العتال على منصب نائب الرئيس، أشار: العتال صديق شخصي لي وسنتنافس بشرف وفي الآخر الجمعية العمومية هي من ستختار، والفائز مننا سيخدم نادي الزمالك بكل تأكيد، وكلنا في الآخر نصب في بوتقة نادي الزمالك”.

وأردف: “أنا حزين لما يحدث لفريق اليد ودور الاتحادات خدمة ومساعدة الأندية، وكثيرًا ما واجهنا صعوبات مع الأندية ولا يجب أن أحاول كاتحاد أن أصعب الأمور على الأندية”.

وواصل نصر:” كان يمكن قرار عام بتقسيط المديونيات لكل الأندية، مضيفًا أن الزمالك هو من يقدم اللاعبين في كل القطاعات في المنتخبات في كرة اليد”.

وأختتم: “أغلب لاعبي منتخب مصر في كرة اليد من الزمالك، فلذلك يجب حل مشاكله لأن ذلك يساعد منتخب مصر وليس تصعيب مهمته، أغنى اتحاد في مصر هو الاتحاد المصري لكرة اليد والاتحاد به ما يفوق 120 مليون جنيه حينما ترك منصبه رئيسًا للاتحاد”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة