اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل أوسوريو يستمع لرأي الجهاز المعاون؟.. رد حاسم من مدحت عبد الهادي – فيديو

أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك يتعاون بشكل جيد مع الجهاز المعاون له ويستمع لكافة وجهات النظر.

وبسؤاله هل أوسوريو يأخذ برأيك والجهاز المعاون؟.. قال “مدحت” :”أوسوريو يتحدث معنا ويأخذ رأينا، هو مدرسة جديدة في الكرة المصرية، وأنا كنت داعم له منذ أن تولى المسؤولية، رغم الهجوم عليه”.

وأشار :” كنت أقول أن طريقته مختلفة وأثبت بعد شهرين شغل أن طريقته بدأت تظهر، ولعب مباراة كبيرة أمام النصر، ونفذ طريقة رائعة اللاعبين استوعبوا، ويستطيعون تغيير أكثر من طريقة في الملعب خلال المباراة”.

وأضاف “عبد الهادي” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”أرى أن الفترة القادمة إن شاء الله سيتم توفير كل شيء، عبد الواحد السيد يبذل مجهودًا كبيرًا، وإن شاء الله الفريق سيظهر بشكل مختلف”.

وتابع :”أوسوريو شبه المصريين، في مرة قلت له أي شخص في مكانك إذا كان مصري أو أجنبي كان رحل، فرد وقال أنا أول مرة أواجه كل هذه الضغوط ولكني أريد أن أفعل شيء مع الفريق يتحدث عنه الجميع بعد ذلك”.

وأختتم “عبد الهادي” :”أوسوريو مُختلف رغم أنني تعاملت مع 7 مدارس تدريبية مختلفة، بعد كل تدريب نتحدث معه في الكرة ونستمتع به، وأنا مستمتع بالعمل في نادي الزمالك مع هذا المدرب، ولذلك أتمنى بعد جهد اللاعبين مع المدرب يظهروا بشكل جيد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة