اخبار الاهلي

هل سيتم تأجيل مباريات الأهلي لمدة شهر في بداية الدوري؟.. رد حاسم من أحمد دياب!!- فيديو

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، حقيقة تأجيل مباريات الأهلي في بداية الدوري الموسم الجديد لمدة شهر ونص بسبي مشاركة الاحمر في السوبر الإفريقي.

وقال أحمد دياب في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “نعقد اجتماعات مستمرة مع الشركة الراعية حول شكل البث والإخراج في دوري الموسم المقبل وسنستمر في الهوية البصرية التي ظهرت بنهاية الموسم الماضي وسيتم تسليم الشكل الجديد لدرع الدوري في الموسم الجديد”.

وتابع: “اجتمعنا مع فيتور بيريرا اليوم وعرض علينا شكل منظومة التحكيم في الموسم المقبل وأخبرنا إنه سيعلن أسماء حكام الموسم الجديد في والعدد سيتكون من 43 حكم فقط لا غير”.

وشدد دياب:” هدفنا الأول والأساسي إعادة العدد الجماهيري الكامل للمدرجات ونسير في تلك الخطوات ولكن يجب أن يفهم الناس أن ذلك القرار ليس بأيدينا كرابطة أندية ولكن الأمن هو من يرى الوضع ودورنا أن نقدم لهم مشروع بالعقوبات في حالة التجاوزات، حتى الآن لم يتم تحديد العدد النهائي للحضور الجماهيري ولكن بكل تأكيد سيكون أعلى من عدد الموسم الماضي بنسبة أكبر جدا”.

وأضاف:” ” غير صحيح أن الأهلي لن يشارك في بداية الدوري لمدة شهر ونصف، بل لن يشارك في الدوري طوال فترة الدوري الإفريقي خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر حتى 11 نوفمبر وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ولكن سيلعب بكل تأكيد قبل بداية البطولة”.

واردف رئيس الرابطة: “في الموسم الحالي سنضغط المباريات بشكل أكبر لأن الجدول سيكون مزدحم وهذا الأمر لا يمكن التدخل فيه ولن يتم تأجيل المباريات ما بين مشاركة الأندية في مباريات الذهاب والإياب في البطولات القارية حتى في الإقصائيات وسيتم وضع ذلك الشرط في اللائحة من البداية”.

وأشار: “سنعدل في لوائح كأس الرابطة تشمل عقوبات جديدة على عدم المشاركة في البطولة وسيتم الإعلان عنها خلال القرعة، وبطل كأس الرابطة سيشارك في بطولة السوبر، هي بطولة مستحدثة ولكن طبعا يجب أن تخضع للوائح السابقة ويطبق عليها نتيجة إنسحاب الزمالك بكل تاكيد”

وأختتم: “بطولة كأس الرابطة ستقام خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية بدون اللاعبين الدوليين مثلما حدث في نسختها الأولى لأن الدوري سيتوقف لمدة شهر ونصف وهذا قد يضر الأندية التي قد تفقد نسق المباريات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة