اخبار الكرة العالمية

يوسف المساكني يوضح سر تفوق منتخب تونس على مصر بثلاثية

تحدث يوسف المساكني نجم المنتخب التونسي عن فوز نسور قرطاج على منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء.

وسقط منتخب مصر في فخ الهزيمة على يد ضيفه المنتخب التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2026.

وقال “المساكني” :”مواجهة المنتخب المصري دائمًا تكون قوية، مباراة كانت 50% لكل فريق، سجلنا هدفين وحفظنا عليهم واستطعنا تسجيل الهدف الثالث في نهاية المباراة”.

وأشار :”نواجه منتخب مصر الذي يمتلك إمكانيات يُمكنه التسجيل في أي وقت، كان يجب أن نتراجع بعد تسجيل هدفين ونغلق جيدًا، وإن شاء الله القادم أفضل لمنتخبي مصر وتونس”.

وأضاف “المساكني” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :”جاهز لأعطي الإضافة للمنتخب، أن ألعب 100 مباراة مع المنتخب شيء رائع، وإن شاء الله تبتعد الإصابات عنا ونساعد المنتخب”.

وتابع :”في الـ 15 سنة الأخيرة، لم تعد هناك منتخبات ضعيفة في إفريقيا، كأس إفريقيا له طابع خاص، سنحضر أنفسنا بشكل جيد، البطولة ستكون في شهر يناير وإن شاء الله نكون كلنا جاهزون”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!