اخبار الاهلي

10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري

يواصل النادي المصري البورسعيدي استعداداته من أجل مواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين في بطولة الدوري العام الممتاز في الموسم الجديد.

ونشرت الصفحة الرسمية للمصري عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور من تدريب الفريق وعلقت عليها :”الكثير من العمل والحماس … استعدادات الكبار كما يجب أن تكون بقيادة كابتن علي ماهر”.

ومن المنتظر أن تقام مباراة كلاسيكية بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي في الجولة الأولى من الدوري، وذلك الثلاثاء المقبل في السابعة مساء على ملعب برج العرب.

وتقام مباراة الأهلي والمصري في السابعة مساء الثلاثاء القادم وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر أمام نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في لقاء كأس السوبر الأفريقي في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري

 

10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري 10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري 10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري 10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري 10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري 10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري 10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري 10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري 10 صور ترصد استعدادات المصري لمواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!