اخبار الزمالك

أحمد سليمان يفحم مهيب عبد الهادي بسبب أوسوريو وفتوح!!

طالب أحمد سليمان المرشح لعضوبة مجلس إدارة نادي الزمالك، الإعلامي مهيب عبد الهادي وكافة وسائل الإعلام بالهدوء وعدم التركيز على تجديد عقد فتوح وازمات الزمالك.

وقال سليمان ردًا على حديث الإعلامي مهيب عبد الهادي، بشأن سفر اوسوريو وعدم قيادته تدريب الزمالك: ” اول مرة اسمع معلومة ان اوسوريو مش موجود في الزمالك ومسافر، لانني حاليا مشغول بالإنتخابات، ممكن مسافر بموافقة اللجنه اوعنده حاله طارئه، اوسوريو لايستطيع مغادرة البلاد إلا بموافقة الادارة والحصول على جواز سفره”.

وتدخل مهيب مره أخرى وقال: “هناك اتجاه في حالة عدم التجديد لفتوح ان الزمالك سيجمده ولن يشارك حتى لاينضم للمنتخب في أمم إفريقيا”.

ليرد سليمان:” الزمالك هيجمد فتوح 7شهور؟ هو كل علاقة فتوح بالزمالك منتخب مصر؟، في كلام وكيله قاله في قناة فضائية انه بنسبة 90٪ مستمر مع الزمالك، وواثق في كلامه وسألت وعرفت انه هو المتحدث باسم فتوح، وأكد لم يجلس مع أي شخص في الأهلي”.

وتابع: “هو في لاعب عقده لسه فيه 8 شهور الناس تتكلم انه خلاص ماشي وعن التجديد، عاوز الاعلام يخف شويه وتهدأوا والناس تساعد النادي”.

وشدد سليمان:” وواثق ان فتوح لم يجلس مع اي نسئول بالأهلي، ممكن في كلام من بيراميدز وعروض خارجيه، انا هدفي مصلحه الزمالك لومصلحته في وجوده فتوح هسعى لوجوده هو وزيزو، ومصلحه الزمالك مهمه جدا بالنسبة لنا، وعقدفتوح الحالي مظلوم فيه”.

وعاد مهيب عبد الهادي للحديث ولكن هذه المرة عن محمد صبحي، وقال أن هناك عقده سينتهي بنهاية الموسم وبيراميدز بيفاوضه وبقوة”.

وجاء رد أحمد سليمان كالتالي:” الزمالك في فترة ريبه بسبب الانتخابات، وبيراميدز اخد كل لعيبه مصر المميزه ومقعد نصهم احتياطي ومثال رمضان صبحي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!