اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أحمد عبادة يكشف عن مشروعه حال نجاحه في انتخابات الزمالك !! واتهام خطير لقائمة لبيب !!

أكد أحمد عبادة المرشح لمنصب عضوية نادي الزمالك “فوق السن” في الانتخابات المقبلة، أنه ترشح من أجل المساهمة في حل الأزمات التي يمر بها النادي، مؤكدا أنه شعر بضروة وجود دور له داخل النادي، ويرغب في رفع راية النادي وإعادته للريادة محليا وقاريًا وعربيًا، الذي يعتبر محل اهتمام من جانب الجميع داخل وخارج مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “الكرة في العالم أصبحت استثمار، ويجب تأسيس شركة خاصة بالاستثمار الرياضي، وأعضاء الجمعية العمومية لديهم الوعي في اختيار من يمثلهم، ولا يجب أن نحجر على أعضاء الجمعية العمومية بانتخاب قائمة موحدة، فقد تخلصنا من ديكتاتورية الفرد ودخلنا في ديكتاتورية القائمة، كل أبناء الزمالك لديهم فكر يريدون تطبيقه وشئ ايجابي تنوع الاراء داخل المجلس”.

وأضاف: “لدي أفكار خاصة بالنادي اجتماعيا واداريا ورياضيا، واتمنى رؤية فكر كل مرشح على حده، لأن المرحلة القادمة صعبة، والفترة الحالية يجب ان يتم الابتعاد فيها عن العاطفة وأن يكون الاختيار بعقلانية، ونادي الزمالك في حاجة لابنائه من أجل انتشاله من الازمات”.

وتابع: “نريد العمل على الواقع داخل نادي الزمالك، ونطرح رؤية قابلة للتطبيق واستغلال موارد نادي الزمالك بشكل مثالي، والابتعاد عن المجاملات في كل الألعاب، ولماذا لا يتم استغلال قناة الزمالك وتنوع في الخارطة البرامجية، بوجود اعلاميين مهنيين داخل القناة، مع عمل توأمة مع الكرة الخليجية خصوصا في السعودية التي اصبحت تمتلك دوري قوي واستغلال شعبية الزمالك في الخليج، ونريد دعم الجماهير من أجل دخول نادي الزمالك”.

وزاد: “أوجه رسالة للاعبي فريق كرة القدم بضرورة عودة الروح وتطبيق النظام الأوروبي داخل النادي في كل الألعاب، وأن يؤدي كل لاعب ما عليه والمطلوب منه داخل الملعب، فهم يمثلون نادٍ كبير بحجم الزمالك”.

وواصل: “ظهرت في أحد البرامج عام 2020 وقمت بالدعوة لنبذ التعصب، وكنت أتقمص دور أهلاوي والمذيعة التي كانت معي في الاستوديو تتقمص دور الزمالكاوية، والأمر كان مجرد فكرة لنبذ التعصب، وأنا مشجع زمالكاوي وأسعى لخدمة نادي الزمالك ولا أحد يزايد على انتمائي”.

وأتم: “قلبي ينبض بحب نادي الزمالك، وأنا غيور جدا على النادي، واتمنى ان يتم الاختيار بالعقل بعيدا عن العاطفة، مع تقديري لكل المرشحين والنادي في حاجة للعلم والثقافة والاستثمار، وأن يكون اعضاء المجلس الجديد متواجدين دائما بجوار الأعضاء، من أجل الوصول للقمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!