اخبار الزمالكميديا الزمالك

أزمة أحمد أيمن منصور وعيد.. فاروق يعلن موقف صارم من الزمالك لحل أزمة ثنائي المصري – فيديو

أوضح الإعلامي محمد فاورق أن النادي المصري يحاول التواصل مع نادي الزمالك من أجل حل أزمة الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد حتى يتمكن الثنائي من المشاركة مع النادي البورسعيدي.

وكان نادي الزمالك قد تمسك بحقه في أزمة الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد بعد توقيعهم للنادي المصري على الرغم من ارتباطهم بعقود مع القلعة البيضاء.

وأضاف “فاروق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” الزمالك يتمسك بالحصول على 25 مليون جنيه لإنهاء أزمة أحمد أيمن منصور و أحمد عيد”.

وأوضح “فاروق” :”المصري عرض رقم أقل من ذلك بكثير والثنائي حتى الآن لم يتمكن من المشاركة مع المصري بسبب أزمة القيد الخاصة بهم، ومن المقرر حسم الأمور خلال الفترة المقبلة”.

وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة، موعدا للتحقيق مع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور ثنائي المصري البورسعيدي، بسبب أزمتهم مع الزمالك، خلال الفترة الماضية، وانتقالهم إلى الفريق البورسعيدي، بعد رحيلهم عن الزمالك.

وقرر اتحاد الكرة أن يكون التحقيق مع ثنائي المصري عقب انتهاء فترة الدولي التي تنتهى في السابع عشر من أكتوبر الجاري، ويرجع تحديد هذا الموعد لوجود أحمد عيد في معسكر المنتخب الأولمبي.

وكانت إدارة النادي المصري قد خاطبت اتحاد الكرة لإرسال البطاقتين الخاصتين بلاعبي الفريق أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، المنضمين لصفوف الفريق البورسعيدى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة