اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أول تعليق من المندوة علي زلزال استبعاده من انتخابات الزمالك !! ويكشف موقفه من السباق !! – فيديو

علق حسام المندوة المرشح علي منصب أمين صندوق نادي الزمالك ، علي حكم استبعاده من انتخابات الزمالك.

حيث قال حسام المندوة في تصريحات لبرنامج جمهور التالته المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية ١ : لا تعليق علي أحكام القضاء ، لكن الفريق القانوني الخاص بينا هيتحرك من أجل الإجراءات القانونية وتقديم استشكال علي حكم النهارده.

وواصل : مش زعلان من فكرة استبعادي من الإنتخابات ، لكن زعلان من الطعون ، كنا نتمني أن الإنتخابات تمر بشكل هادي ونبعد عن الطعون والإختيار يكون للجمعية العمومية.

واضاف : هنقدم أوراق الاستشكال غداً ، والحكم مش نهائي ، إن شاء الله مكمل في انتخابات الزمالك من خلال الإجراءات القانونية ، وفيه دعم كبير من القائمة الموحدة وعدد من المرشحين بعد صدور الحكم.

وأتم : زعلان من تصرفات بعض الأشخاص ضد نادي الزمالك ، لحد أمتي نادي الزمالك هيفضل يعاني من الطعون ؟ فيه زملاء كتير بيجمعوا بين عضوية مجلس النواب وعضوية الجهة الإدارية لذلك مش عارف سبب استبعادي.

وتتصارع عدد من الأسماء على منصب أمين الصندوق في نادي الزمالك، وهم خالد لطيف، بالإضافة إلى أحمد عبدالغني، ومحمد الماوي، وكريم عادل، وعبدالمجيد سليم.

و أصدرت محكمة القضاء الإداري، قرارها منذ قليل باستبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك، بسبب الطعون المقدمة ضده خلال الفترة الماضية، والتي طالته بشكل كامل من جانب المرشحين على أمانة صندوق النادي خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي، بحجة أنه يشغل أكثر من منصب في وقت واحد.

ومن جانبه ، قرر المندوة تقديم استشكال مستعجل علي حكم استبعاده ، علي أن يتم حسم القرار النهائي بشأن موقفه قبل إجراء الإنتخابات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!